رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد إمام يحتفل بتحقيق فيلمه "عمهم" 30 مليون جنيه في أسبوعين

محمد إمام
محمد إمام

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته الغامرة لتحقيق فيلمه الجديد “عمهم”، 30 مليون جنيه في شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين من طرحه بدور العرض السينمائية، حيث تم طرحه في 7 يوليو خلال الشهر الجاري.

ونشر محمد إمام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة مكتوب عليها 30 مليون جنيه، وعلق عليها، قائلا:” الحمد الله 30 مليون جنيه في مصر فقط”.

استقر الفنانمحمد إمام، على بطولة فيلم سينمائي جديد، يستعد لبدء تصويرة خلال الفترة المقبلة، تأليف أمين وتار، و تحت قيادة المخرج رامي إمام، وتم الاستقرار على اسم " أبو نسب" ليكون أسم الفيلم الجديد بعد النجاح الكبير، لأحدث أعماله السينمائية، فيلم "عمهم"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية.

وفي وقت سابق،كشف الفنانمحمد إمام،حقيقة الأخبار المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فيلم سينمائي يحمل أسم "الواد وأبوه" يجمعه بوالده الزعيم عادل إمام، قائلا:" إن فكرة الحديث عن هذا المشروع بعيدة تماما في الوقت الحالي، خاصة أنها مجرد فكرة فقط، ليست في طور التحضير حتي كتابة هذه السطور، ولكنها تبقى فكرة ليس إلا".

محمد إمام وفيلم جديد

وأعلنمحمد إمامخلال لقائه مع ET بالعربي عن تعاقدت خلال الفترة الحالية على بطولة فيلم سينمائي جديد بتوقيع شقيقه المخرج رامي إمام، وتأليف السيناريست أيمن وتار، مؤكدا أن العمل يحتوى على نجم كبير، لن يتم الكشف عنه خلال الفترة الحالية، وسيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

غياب محمد إمام عن رمضان2023

وفيما يتعلق بعودة للدراما خلال ماراثون رمضان المقبل 2023، أوضح أنه لم يجد السيناريو المناسب الذي يعودة من خلالة للمنافسة في سباق الرمضاني، وفي حين تواجد الورق المناسب بالتأكيد لن يتردد وسوف يقدمه على الفور.

أغرب مشهد أكشن لمحمد إمام

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد إمام، عن اغرب مشهد أكشن قدمه خلال السياق الدرامي لفيلمه الجديد"عمهم"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال سباق موسم عيد الأضحى المقبل.

ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صورة تجمعه مع النجم حمد فتحي، ومن كواليس تصوير فيلم "عمهم"، المقرر طرحه خلال الأسبوع المقبل، وعلق عليها، قائلا:"استنوني مع بطل مصر حمد فتحي في أغرب مشهد أكشن عمهم".

وكان المنتج أحمد السبكي، أعرب عن سعادته الغامرة، بالنجاح الكبير، الذي حققة برومو فيلمه الجديد"عمهم"، بطولة الفنان محمد إمام، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية 7 يوليو المقبل، حيث تخطي البرومو في أقل من 24 ساعة حاضر الـ 2 مليون مشاهدة.

ونشرت السبكي، صورة البوستر، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وعلق عليها، قائلا:" الإعلان الرسمي لفيلم عمهم..يتخطى ٢ مليون مشاهدة.. بعد أقل من ٢٤ ساعة من عرضه".

تم نسخ الرابط