رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مكنش عنده فكرة عن الموسيقى.. حلمي بكر يشن هجوما حادا على حميد الشاعري

حلمي بكر
حلمي بكر

قال الموسيقار والملحن الكبير حلمي بكر، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج"خط أحمر"، الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة الحدث اليوم، أننا نعيش في حالة من تدني الأخلاق ولا يمكن السكوت عن مجتمع مصاب بالخلل، مشيرا إلى أن الموسيقى الحالية تشهد حالة من التراجع الكبير و"متردية".

وأعرب الموسيقار حلمي بكر، عن استيائه الشديد من هجوم بن الفنان حميد الشاعري، و تصريحات نجله المسيئة ضده، قائلا: كان لازم حميد الشاعري يقول لابنه عيب يا ولد، أنا اللي امتحنت حميد الشاعري في النقابة ومكنش عنده فكرة عن الموسيقى وحصل على عضوية انتساب بدعم من النقيب آنذاك الموسيقار أحمد فؤاد حسن".

وأضاف الموسيقار حلمي بكر، قائلا "أنا رئيس لجنة الاستماع من قبل ما أنت تتولد، مينفعش ابنك يشتمني أنا مبخفش ، المفروض يبدأ حياته بعمل فني مش بسباب".

مازالت حرب التصريحات بين الملحنحلمي بكروالفنانحميد الشاعريمستمرة، ووصلت لحد اتهام الكابو بتدني الذوق الموسيقي ليصل لأغاني المهرجانات.

حلمي بكر يهاجم حميد الشاعري وابنه

قال حلمي بكر: "حميد الشاعري كان بيلبس كوتشي مقطع، ودا وصلنا لمأساة، نحن كموسيقيين تقبلنا المدارس المتنوعة، وحميد الشاعري جاء بلون كان جميل وخفيف على الشباب، ولكن مظهر الفن كان لا يليق بجوهره، كان بيطلع لابس ترينج وشبشب أو كوتشي مقطع، وهو دا اللي وصلنا اننا بقينا نسمع شاكوش وبنسة ومفك، إحنا في ماساة بجد"، حسب تصريحاته لبرنامج "آخر النهار".

نجل حميد الشاعري يفتح النار على حلمي بكر

كما رد بكر على تصريحات نديم حميد الشاعري الذي كتب عبر حسابه بموقع Facebook منذ أيام: ""أستاذ حلمى لو محتاج مساعدة ماديا أو نفسيا الكابو -حميد الشاعري- مش حيتاخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعرى الى للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه ولا فنيا ولا أخلاقيا للأسف، ٣٠ سنة من عمرى ما بيعملش حاجة فى حياته غير التقليل من الناس و من الفنانين و من أعمالهم".

فقال بكر: "لما الولد يقول أبويا مستعد يساعدك، لا، دا كدة أبوه هو اللي محتاج مساعدة، وهو نفسه محتاج مساعدة أن أبوه يربيه، والولد هاجمني عشان دي الموضة، مش إدعاء، ودلوفتي بيقولوا لو عايز تشتهر خلي حلمي بكر يشتمك".

تم نسخ الرابط