رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من موقع التصوير.. خالد سرحان يكشف تفاصيل دوره في «اللي مالوش كبير»

خالد سرحان
خالد سرحان

يواصل النجم خالد سرحان تصوير مسلسله الرمضاني “اللى مالوش كبير”، كما صرح لموقع “بصراحة”.

وأوضح سرحان أنه يجسد شخصية “رفعت الذهبى”، حيث تجمعه أغلب المشاهد مع كل من النجم خالد الصاوي وأحمد العوضى،

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، مضيفًا، بأن صناع العمل يكثفون التصوير داخل البلاتو لظهور العمل قريبًا.

وعن إصابة مخرج العمل مصطفى فكري بالكورونا، أضاف أن “هذا لم يعطل التصوير ويتمنى الشفاء العاجل للمخرج المبدع الذي يبذل مجهودا كبيرا منذ بداية التصوير”.

ويستكمل التصوير حتى شفائهالمخرج المنفذ محمد الخبيري.

“اللى ملوش كبير”، يتضمن عددا من النجوم أبرزهم النجمة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق وآخرين، وعدد كبير من النجوم الشباب، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ويتواجد الفنان خالد سرحان الآن داخل أحد لوكيشنات التصوير الخاصة بمسلسل “المداح”، الذى يخوض به المارثون الرمضانى القادم، حيث يكثف المخرج من ساعات العمل للانتهاء من التصوير قبل وقت كاف من حلول شهر رمضان، كما يشارك سرحان فى مسلسل “الليمالوش كبير” الذى تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

اقرأ أيضا:أول تعليق لها بعد إصابتها بكورونا.. نجلاء بدر تكشف مصير دورها في «نسل الأغراب».

إقرأ أيضا :وزيرة الثقافة تستقبل نظيرتها من جنوب السودان.. وتؤكد: لقاء يعكس التواصل الدائم

وكشف سرحان عن دوره فى مسلسل “المداح”، حيث قال إنه يجسد شخصيةحسنسلام، وهو شقيق صابرسلام، والذييجسد شخصيته بطل المسلسلالنجم حمادة هلال، ووالده"الشيخ سلام"، والذي يجسد هذه الشخصية الفنان القدير أحمد بدير، ووالدته الفنانة القديرة حنان سليمان.

وتدور أحداث المسلسل حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

وأشار إلى أن “المداح” يعد من أكثر الأعمال المحببة إلى قلبه، خاصة وأنه يجسد دورا مختلفا تماما عمّا قدمه من قبل، كما أن قصته مختلفة، وبمجرد عرض السيناريو عليه وافق مباشرة، لجمال قصته.

"المداح" بطولة النجوم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط