رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسرين طافش: دوري في «المداح» مفاجأة ومختلف.. وحمادة هلال ابن بلد

أكدت النجمة السورية نسرين طافش في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة”،أنها بدأت اليوم تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الجديد “المداح”، والذي تلعب فيه شخصيةاسمها رحاب وهي فتاة من إحدى قرىالفلاحين بنت لرجل ميسور الحال.

وأضافت نسرين أن الدور مختلف جدًا و الشخصية مركبة بها العديد من الانتقالات، وليست سهلة وتختلف عما قدمته نسرين في أيعمل من قبل.

إقرأ أيضا :سلمى الشماع تظهر بالكمامة في «سبوع» ابن إعلامية تونسية

إقرأ أيضا :تحية كاريوكا في ذكراها.. ثورة الرقص الشرقي بماركة مصرية خاصة

ووعدت طافش جمهورها بمفاجأةكبيرة في رمضان من خلال هذه الشخصية.

وعن قدرتهم كفريق للعمل على اللحاق بالسباق الرمضاني خصوصا أنهم قد بدأوا التصوير متأخرا بعض الشئ ومتبقي على رمضان شهرين فقط، قالت نسرين: “إن شاء الله سنلحقبالموسم الرمضاني خصوصا أن المخرج المبدع أحمد سمير فرج منظم جدًا ودائما يقدم أعماله بشغف وطاقة كبيرة، وهذا هو المهم وهو سبب رهانهم على النجاح وسيكون بإذن الله من الأعمال التي سيحبها الجمهور كما تتمنى هي وفريق العمل”.

وأشارت نسرين إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تقدم فيها نسرين عملا مع المخرج أحمد سمير فرج، حيث قدمت معه من قبل مسلسل “ختم النمر”.

وعن تعاونها الأول مع حمادة هلال، قالت طافش إنها سعيدة به جدا، فهوإنسان رائع ومجتهد وابن بلد وللعلم دوره في هذا المسلسل مختلف عما قدمه من قبل وسيظهر بشكل جديد عليه”.

أحداث مسلسل «المداح» تدور حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح.

يذكر أن مسلسل «المداح» يتضمن نخبة من النجوم هم: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر، ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط