رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بنتيجة 2/0 للأبيض.. 10 صور تلخص أحداث الشوط الأول بين الاهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

رصدت مجموعة من الصور التي تلخص أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء على الأهلي بنتيجة 2/0 لكلاً من أحمد سيد زيزو وإمام عاشور.

افتتح أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الزمالك، الهدف الأول في مرمى النادي الأهلي، وذلك في نهائي كأس مصر.

وصل البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الى ستاد القاهرة لمتابعة ومشاهدة مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر .

وكان قد انطلقت مباراة الأهلي والزمالك، منذ قليل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في نهائيكأس مصر.

فيما شهد اللقاء قبل انطلاق المباراة الأهلي والزمالك، تواجد اللاعب شيكابالا ومؤمن زكريا والتي شهد حالة من الحب والدعم الكامل، فيما تواجد في المدرجات كلا من طارق حامد وزوجة سيف الدين الجزيري.

شهدت مدرجات ستاد القاهرة الدولي أجواء حماسية للجماهير قبل دقائق من انطلاق مباراة الأهلي والزمالكفي نهائي كأس مصر، وسط حالة من الترقب من نتيجة المباراة.

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي تشكيلالفريق لمباراة الزمالك المقرر لها التاسعة من مساء اليوم ،الخميس، بإستاد القاهرة في نهائي كأس مصر.

تشكيل الأهلي اليوم

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، ياسر أبراهيم ، على معلول ، محمد هاني ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، أليو ديانج ،محمد مجدي أفشة ، أحمد عبد القادر ومحمد شريف.

وقام طاقم التحكيم البولندي بقيادة شيمون مارتشينياك بمعاينة أرض ملعب استاد القاهرة قبل إنطلاق المباراة ، ويتولى طاقم تحكيم بولندي إدارة المباراة بقيادة مارتشينياك، ويعاونه كل من باول سوكولنيكي وتوماس ليستفيتشيك، ولوكاس كوزما حكما رابعا.

ويتولى توماس موسيت حكما لتقنية الفار، ويعاونه سيباستيان جارزيباك.

تشكيل الزمالك اليوم

أعلن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم امام الأهلي المقرر انطلاقها في التاسعة مساءا في نهائي كأس مصر بإستاد القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي :

حراسة المرمي : محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود الونش – حسام عبد المجيد - احمد فتوح

خط الوسط : امام عاشور – نيمار– احمد سيد زيزو

خط الهجوم : سيف الجزيري – اشرف بن شرقي

ووصل فريقا الأهلي والزمالك إلى إستاد القاهرة منذ قليل لخوض المباراة التي ستجمعهما في التاسعة من مساء اليوم ،الخميس، في نهائي كأس مصر.

تم نسخ الرابط