رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بفارق 5 مليون جنيه.. تامر حسني يتفوق على محمد إمام في شباك التذاكر

فيلم بحبك وفيلم عمهم
فيلم بحبك وفيلم عمهم

تفوق النجم تامر حسني بفيلمه الجديد"بحبك"، على النجم محمد إمام بفيلمه الجديد "عمهم" في شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين، بفارق 5 مليون جنيه، حيث حقق فيلم "بحبك" خلال أسبوعين نحو 32,850,687 مليون جنيه، بينما حقق فيلم "عمهم" 26,447,816 مليون جنيه.

فيلم بحبك

يشار إلي أن فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، ويشاركة البطولة كلا من هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

فيلم عمهم

بينما فيلم " عمهم"، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، و محمد سلام، و سيد رجب، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، و هدى المفتي، و ايتن عامر، أحمد خالد صالح، و الشحات مبروك.

وفي وقت سابق،أعرب الفنانمحمد إمامعن سعادته بالنجاح الكبير، الذي حققة أحدث اعماله السينمائية فيلم "عمهم"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية في مصر وجميع الدول العربية، مشيرا إلي أنه يتواجد خلال الفترة الحالية في دبي لعرض الفيلم بها على أن يتوجه للسعودية خلال الفترة المقبلة، لمشاركة الجمهور السعودي عرض الفيلم.

محمد إمام

ونشرمحمد إمامعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورته اثناء تواجده في دبي، وعلق عليها، قائلا:" دبي ..شكراً على استقبالكم العظيم و على اعجابكم بفيلم عمهم و على كل الكلام الجميل اللي سمعته .. شكراً على كل الحب ده، اشوفكم في السعودية إن شاء الله .

كشف الفنانمحمد إمام، حقيقة الأخبار المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فيلم سينمائي يحمل أسم "الواد وأبوه" يجمعه بوالده الزعيم عادل إمام، قائلا:" إن فكرة الحديث عن هذا المشروع بعيدة تماما في الوقت الحالي، خاصة أنها مجرد فكرة فقط، ليست في طور التحضير حتي كتابة هذه السطور، ولكنها تبقى فكرة ليس إلا".

محمد إمام وفيلم جديد

وأعلنمحمد إمامخلال لقائه مع ET بالعربي عن تعاقدت خلال الفترة الحالية على بطولة فيلم سينمائي جديد بتوقيع شقيقه المخرج رامي إمام، وتأليف السيناريست أيمن وتار، مؤكدا أن العمل يحتوى على نجم كبير، لن يتم الكشف عنه خلال الفترة الحالية، وسيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

غياب محمد إمام عن رمضان2023

وفيما يتعلق بعودة للدراما خلال ماراثون رمضان المقبل 2023، أوضح أنه لم يجد السيناريو المناسب الذي يعودة من خلالة للمنافسة في سباق الرمضاني، وفي حين تواجد الورق المناسب بالتأكيد لن يتردد وسوف يقدمه على الفور.

تم نسخ الرابط