رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أخوكي دمر حياتي».. التفاصيل الكاملة لتعدي خال على أبنة شقيقته قبل زفافها وتحمل منه سفاحًا

شهد مركز كرداسة التابع لمحافظة الجيزة واقعة مُفزغة تُقشعر لها الأبدان، حيثُ تجرد الخال من كافة معاني الإنسانية والرحمة والمودة وخلع ثوب الفضيلة وارتدى ثوب الشيطان، ويُقدم على مُعاشرة ابنة شقيقته قبل زواجها مُعاشرة الأزواج، وهتك عرضها وهي مغلوبة على آمرها وكانت المفاجأة بعد زواجها.

خال في ثوب شيطان

لم يمر 3 أشهر على حفل زفافها حيثُ ظهرت الطامة الكبرى، وأكتشف العريس أنها حامل في شهرها التاسع تفصلها عدة أيام عن وضعها وتبدلت حياتها رأسًا على عقب وعاشة حالة من الشك والإهانة من قبل زوجها، وظل الزوج يتسائل «ابن مين ده؟»، والاتهامات تُلاحق العروس من كافة الجهات، ولم تستطيع أن تخبره من المتسبب في هذا الشيء.

تعجب زوجها من موقفها وهي ثابتة على أن لا تتحدث عن الشخص الذي تسبب في هتك عرضها لتحمل منه سفاحًا، فقام بالتواصل مع أهلها وأستدعاهم في المنزل، ووسط تعجب وتحطم المشاعر من قِبل الأهل والزوج الذي ظن أنها رفيقة دربه التي ستعينه على أعباء الحياة، وعندما سألتها والدتها عن المتسبب في تلك الجريمة كانت الاجابة صاعقة بالنسبة للأم لترد نجلتها: «أخوكي اللي عمل فيا كدا.. أخوكي دمر حياتي»، لم تتحمل الآم الكلمات الصاعفة التي تلقتها من نجلتها.

دمر حياة ابنة شقيقته

وأتجهت الأسرة ببلاغ تتهم فيه الخال بهتك عرض ابنتهم ومُعاشرتها مُعاشرة الأزواج قبل 3 أشهر من زواجها، وهو مما تسبب في حملها طفلًا سفاحًا، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة بعمل تحريات موسعة، حيثُ شرحت التحريات الأمنية أن الفتاة حديثة الزواج مُنذ 3 أشهر فقط.

وأضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر أن الزوج تمكن من التحكم في أعصابه وعاد بزوجته إلى المنزل واتصل هاتفيا بأسرتها الذين حضروا وأخبرهم بما حدث لتخرسهم المفاجأة جميعا وبعد ضغط على الفتاة فجرت قنبلة من العيار الثقيل بأن خالها هو من هتك عرضها واعتدى عليها جنسيا عدة مرات قبل أشهر من زفافها حتى حملت منه.

ألقت قوة أمنية من مباحث الجيزة القبض على خال العروس الذي اعترف بارتكاب الواقعة وبمعاشرته لابنة شقيقته معاشرة الأزواج قبل زفافها.

تم نسخ الرابط