رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد عز يكشف حقيقة اعتذار ياسمين صبري عن مشاركتها في فيلمه صقر المحروسة"

أحمد عز و ياسمين صبري
أحمد عز و ياسمين صبري

انتشر خلال الفترة الماضية، العديد من الاخبار التي تفيد باعتذار الفنانة ياسمين صبري عن مشاركة النجم أحمد عز، بطولة فيلمه الجديدة" صقر المحروسة"، الذي تدور أحداثه في إطار تاريخي.

أحمد عز وياسمين صبري

وكشف الفنان أحمد عز حقيقة كل هذه الاخبار خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي، قائلا:" بالفعل الفنانة ياسمين صبري مرشحة للقيام بالمشاركة فيلم "صقر المحروسة"، ولكن لو عندها أعمال فنية أخرى، واعتذرت دة ميقللش من علاقتي بيها وأكن كل الاحترام والتقدير لكل الناس".

أكد عز، أنه يتمنى تقديم فيلم "صقر المحروسة"، ولكنه يحتاج إلي وقت وجهد كبير خاصة أنه عمل تاريخي يتحدث عن فترة حكم المماليك.

يشار إلى أن فيلم "صقر المحروسة" ينتمي إلى الأعمال التاريخية، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

حقيقة توقف فيلم صقر المحروسة

وفي وقت سابق،انتشرالعديد من الأخبار التي تفيد بتوقف التحضير لفيلم " صقر المحروسة" بطولة النجم أحمد عز، نظرا لتعاقده على مشروع جديد من إخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق، والذي يحمل اسم بغداد 2003.

وكشف السيناريست محمود حمدان، حقيقة هذه الأمر، في تصريح خاص لـ"بصراحة"، قائلا:" إن كل هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، ونعمل في الوقت الحالي على اختيار العديد من التصميمات، والملابس المقرر ظهور المحاربين بها، وكذلك أماكن التصوير، وغيرها من التحضيرات الخاصة بالفيلم، خاصة أن العمل ضخم ويحتاج تفاصيل وتحضيرات كثيرة ودقيقة في إختيارات كل شيء.

وأكد مؤلف الفيلم، أنه حتى كتابة هذه السطور، تم التعاقد بشكل رسمي مع النجمة ياسمين صبري، للمشاركة في بطولة الفيلم، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عز، شارك خلال السباق الرمضاني الماضي في بطولة الجزء الثالث من مسلسل"الاختيار"،وشارك في بطولته كلا من النجوم كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وصبري فواز، وخالد الصاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، خاصة أنه كشف عن العديد من مخططات الجماعة الإرهابية، والتي كانت تهدف لتقسيم مصر وإشعال فتيل حرب أهلية.

تم نسخ الرابط