رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الأهلي يكسب».. المحكمة الرياضية تغسل يدها من قضية عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

رفضت المحكمة الرياضية، مساء اليوم، طلب محامي عبد الله السعيد، صانع ألعاب نادي بيراميدز، واللاعب السابق للنادي الأهلي، بإيقاف تنفيذ حكممركز التسوية والتحكيم الرياضي، بالحجز على ممتلكات وأرصدةاللاعب من قبل النادي الأحمر.

قضية عبد الله السعيد مع الأهلي

وكانت قد اندلعت أزمة لاعب بيراميدز مع الأهلي، منذ أن قرر الرحيل عن الفريق، مما خلف مشكلات مادية بين الطرفين.

فقد أصدر أمس مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بيانًا رسميًا بالحكم النهائي لقضية لاعب فريق بيراميدز الحالي السعيد، وبين النادي الأهلي.

وجاء الحكم النهائي من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بالحجز على ممتلكات وأرصدة السعيد في البنوك، لصالح النادي الأهلي.

وذلك وفقًا للحكم النهائي الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4ق 2020، وذلك سدادًا لمبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ.

وكان النادي الأهلي قد كلف من قبل المستشار القانوني للنادي محمد عثمان، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد اللاعبالسعيد، بعدما تحايل في تعاقده على كلامن النادي الأحمر ونادي أهلي جدة.

والذي قام بفسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي، وهو ما يخالف نصوص العقد واللعب لأحد الأندية المصرية.

وكان يوجد شرط جزائي لصالح النادي الأهلي، في عقد اللاعب مع النادي السعودي، أنه في حالة مخالفة اللاعب لبنود العقد يوقع عليه شرط جزائي بمبلغ 2 مليون دولار.

وجدير بالذكر يحق للنادي الأهلي بقرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، أن يحجز على أموال عبد الله السعيد وممتلكاته واي أموال تخصه لدى الغير بالإضافة إلى أي أموال سائلة أو منقولة أو عقارية حتى إكمال المبلغ المستحق دفعه لدى النادي الأحمر.

تم نسخ الرابط