رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مؤلف مسلسل «وزن الريشة» لـ أحمد السقا: العمل ليس له علاقة بطلوع الروح إطلاقًا

أحمد السقا
أحمد السقا

تعاقد الفنان أحمد السقا مؤخرًا، على المشاركة في بطولة عمر درامي جديد، يحمل اسم "وزن ريشة"، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على أحد المنصات الإلكترونية.

وقال مؤلف العمل السيناريست محمد هشام عبية،إنالعمل مكون من 8 حلقات وهو مسلسل قصير وسيعرض على أحد المنصات الإلكترونية".

وعن مشابهة العمل لمسلسل "بطلوع الروح"، الذي شارك به في الماراثون الرمضاني الأخير 2022، قال عبية:"العمل لا علاقة له بمسلسل بطلوع الروح إطلاقًا، ومختلف تمامًا عنه".

آخر أعمال أحمد السقا

من جانبه شارك الفنان أحمد السقا مؤخرًا ً في فيلم "العنكبوت"، وشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وقدم السقا في رمضان الماضي، مسلسل "الاختيار – القرار" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، أمير المصري، محمود البزاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، شريف صبحي خليل، وآخرين.

تم نسخ الرابط