رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مكنش بيغش دا سمعه تقيل».. مراقب يعتدي بالضرب المبرح على طالب بامتحانات الثانوية العامة

أرشيفية
أرشيفية

شهدت أحدى لجان مادة الفيزياء بامتحانات الثانوية العامة بـ محافظة المنيا، تعدي مراقب بالضرب المبرح على طالب يرتدي سماعة أذن.

تبدأ الواقعة بعد مرور نصف ساعة فقط من امتحان مادة الفيزياء بإحدى لجان الثانوية العامة في المنيا، عندمادخل مراقب للاطمئنان على أجواء اللجنة، وإذا به يقترب منالطالب وفجأة أصابه الجنون وكأنه وجد مصيبة لا تُغتفر.

فقد عثر بأذن الطالبهشام سماعة أذن،لينتزعها منه ويقي بهاعلى الأرض، ولم يكتفي بذلك بل وجه للطالبعدة لكمات في منطقة الظهر، وأخذه إلى رئيس اللجنة الذي لم يرحمه هو الآخر.

فقد اتهم هشام زورًا بأنها سماعة للغش وأمره بأن يظهر البلوتوث، وبعد محاولات تأكدا من حقيقة كلام «هشام» وتركاه، ولكن لم يتبق سوى نصف ساعة أو ساعة إلا ربع على انتهاء زمن الامتحان.

لم يتمكن هشام من إنهاء الامتحان كما يجب فقد حل 15 سؤالاً فقط قبل الواقعة، ولم يتبقى إلا نصف الساعة أو يزيد، لمادة قضى فيها سنة كالمة لامتحانها، إذ رسب الطالب العام الماضي في مادة الفيزياء فقط.

ومع هذه الواقعة، بات أمام هشام الذي دخل في نوبة بكاء شديد،على الأغلب عامً آخر من المشقة والانتظار لأجل مادة وحيدة لعام آخر.

وهنا طلب نص ساعة عقب الامتحان، لتعةيض مما فاته، إلا أن رئيس اللجنة رفض ذلك، بل طلب منه الحضور في الامتحان القادم دون سماعته الطبية، ليجيب هشام بكل آسى:«أنا معنديش امتحانات تاني».

وتوجهت بعدها الأسرة إلى أحد أقسام الشرطة بمحافظة المنيا،لتحرير محضر بالواقعة برقم 6235.

تم نسخ الرابط