رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«فنان لا يعوض».. نادية الجندي تساند يوسف فوزي في عيد ميلاده بعد اصابته بشلل الرعاش

كشفت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عن عودة الفنان يوسف فوزي للتمثيل مرة أخرى، رغم اعتزاله منذ عام 2016 بسبب اصابته بشلل الرعاش.

وكتبت نادية تعليقاً على عدة صور جمعتها به قائلة: سعيدة أني اتطمنت اليوم على الفنان الجميل يوسف فوزي، والحمد لله أن صحته في تحسن".

وتابعت "وإن شاء الله يبقى زي الفل ويرجع لفنه وجمهوره في القريب، العاجل فنان محترم وقدير، عملت معاه أجمل الأعمال وكان مثال الزميل الملتزم والصديق المهتم بعمله وزملاؤه، وذكرياتنا في أعمالنا لا تُنسى فنان لا يعوض بتمناله الشفاء العاجل من كل قلبي".

عيد ميلاد يوسف فوزي

ويصادف اليوم ذكرى ميلاد يوسف فوزي، الذيولد في مدينة القاهرة لأب مصري وأم بريطانية، كان والده يعمل مهندسا للصوت باستوديو مصر في الأربعينيات، والدته خريجة معهد رادا بإنجلترا وهو أشهر معاهد التمثيل في العالم ، حصل على بكالريوس كلية التجارة من جامعة القاهرة،وبدأ التمثيل منذ أوائل حقبة الثمانينيات وتحديدا عام 1982 في عشرات الأدوار المساعدة بين السينما والتيلفزيون.

مرض يوسف فوزي

في عام 2016، أعلن يوسف اعتزاله للفن بشكل نهائي، وذلك بعد اصابته بمرض شلل الرعاش، مما أثر على ادائه أمام الكاميرا، ولكن أكدت الفنانة نادية الجندي، ان صحته في تحسن و من المفترض أن يعود للتمثيل في القريب العاجل.

تم نسخ الرابط