رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

مصر للطيران تسير اليوم 12 رحلة إلى الأراضي المقدسة لإعادة الحجاج

مصر الطيران
مصر الطيران
نتيجة الثانوية العامة 2024

تسير مصر للطيران، اليوم الجمعة، 12 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، وذلك بواقع 9 رحلات جوية من جدة إلى القاهرة و3 رحلات جوية من المدينة المنورة إلى القاهرة من بينهم رحلة واحدة إلى برج العرب لعودة إجمالي 2430 من حجاج شركات السياحة وبعثة وزارة التضامن وقرعة القاهرة والشرقية ومجلس النواب وعمل وإقامة وأفراد وأجانب.

يأتي ذلك وسط تجهيزات خاصة وتسهيلات من قبل الشركة الوطنية مصر للطيران، وسلطات مطار القاهرة الدولي وتحديدا داخل الصالة الموسمية، لانهاء إجراءات وصول حجاج بيت الله الحرام العائدين من الأراضي المقدسة.

وانطلق الثلاثاء، الماضي، الجسر الجوي الذي تسيره الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن، وذلك بعد أداء مناسك الحج.

وبدأت مصر للطيران، استعداداتها المكثفة لمرحلة عودة ضيوف الرحمن، والتي بدأت اليوم، الثلاثاء، حيث تحرص الشركة الوطنية على تذليل كافة العقبات وتيسيير جميع الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم تشكيل فرق عمل من مختلف قطاعات مصر للطيران بمطار القاهرة الدولى وإيفاد بعثة متكاملة إلى كلٍ من مطارى جدة والمدينة تضم مختلف التخصصات من الشركات التابعة لمصر للطيران لخدمة الحجاج وتحقيق الإنسيابية وانتظام الرحلات وعدم التكدس.

تم نسخ الرابط