رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنت بتقول كلام غلط عن نيرة».. أحمد رجب يعرض مكالمة هاتفية تقلب الموازين

الإعلامي أحمد رجب
الإعلامي أحمد رجب

كشف الإعلامي أحمد رجب، عن التهديدات التي تعرض لها من قِبل أسرة نيرة أشرف.

وعرض الإعلامي أحمد رجب خلال بث مباشر عبر موقع «بصراحة الإخباري» المكالمة التي تلقى فيها التهديد من والدة الطالبة نيرة أشرف حيثُ قالت: «يا أستاذ أحمد انت بتقول كلام غط عن نيرة إحنا هنبلغ عنك».

وقال الإعلامي أحمد رجب: «ايه عندكم خايفين أنه يطلع، محمد عادل متهم ويستحق الإعدام والحكم عنوان الحقيقة»، موجهًا رسالة لوالدة نيرة أشرف من المفترض أن تتحدثي بطريقة لطيفة ومهذبة.

وأضاف الإعلامي أحمد رجب، تم عرض تقرير الصفة التشريحية وتم الاشادة بشرف الطالبة الراحلة نيرة أشرف، متابعًا نحن جميعًا كنا مع أسرة الطالبة نيرة أشرف، وعندما نكتشف تفاصيل أخرى كيف لا يتم كشفها؟.

وكشف الاعلامي أحمد رجب، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» :«تعرضت لتهديدات كتيرة، بالإضافة إلى أن الإعلامي أحمد رجب تقدم ببلاغ للنائب العام بشأن التهديدات التي تعرض لها».

وعن سؤاله عن الشاب المشهور اعلاميًا بالطرف الثالث في قضية الطالبة نيرة أشرف «أبو تيشرت أصفر»، قال: «إن محمد عادل متهم وأخذ جزأه، وكان يوجد شخص يُدعى محمود متواجد في منطقة الجريمة، وهذا يعتبر رقم واحد، وثانيًا لابد أن ننظر من قام بإبلاغ الجهات المختصة، ونحن مهمتنا تقديم المعلومة وهيئة الدفاع تتحرك».

تم نسخ الرابط