رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اليورو في النازل والدولار في الطالع».. اسعار العملات الأجنبية اليوم في مصر

أرشيفية
أرشيفية

اسعار العملات الأجنبية اليوم في مصر، سجلت تغيرات عدة مع تخاوفات أزمة الطاقة في أوروبا، وانخفض الدولار قرشين، بينما ظل تراجع اليورو لساوي الدولار عند19.18 جنيه للشراء، و19.26 جنيه للبيع.

اسعار العملات الأجنبية اليوم في مصر

سعر اليورو اليوم في مصر

سجل سعر اليورو اليوم في مصر لدى البنك المركزي نحو 19.18 جنيه للشراء، و19.26 جنيه للبيع، دون أي تغير على سعر إغلاق أمس الإثنين، بحسب دبيانات موقع البنك المركزي المصري "cbe. Org.eg".

سعر الدولار اليوم في مصر

وسجل سعر الدولار اليوم في مصر لدى البنك المركزي المصري، نحو 18.83 جنيه للشراء، و18.90 جنيه للبيع، دون أي تغير عن سعر إغلاق أمس الإثنين، بحسب بيانات موقع البنك المركزي المصري "cbe. Org.eg".

سعر الريال السعودي اليوم في مصر

بينما استقر سعر الريال السعودي اليوم في مصر لدى البنك المركزي عند مستوى 5.01 جنيه للشراء، و5.03 جنيه للبيع، بحسب الموقع الرسمي للبنك المركزي (cbe.org.eg).

اسعار العملات الأجنبية اليوم في مصر

سعر الدرهم الإمارتي اليوم في مصر

وثبت سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنك المركزي المصري، مسجلًا نحو 5.12 جنيه للشراء، و5.14 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر

وظل سعر الدينار الكويتي اليوم لدى البنك المركزي المصري، عند نحو 61.16 جنيه للشراء، و61.57 جنيه للبيع.

اسعار العملات الأجنبية اليوم في مصر

انزلق اليورو إلى أدنى مستوى في 20 عاما واقترب من التكافؤ مقابل الدولار اليوم بسبب مخاوف من أن أزمة الطاقة ستدفع المنطقة إلى الركود بينما تعززت العملة الأمريكية بالتوقعات. أن الاحتياطي الفيدرالي سيرفع أسعار الفائدة بشكل أسرع وأبعد من أقرانه.

إذ بدأ أكبر خط أنابيب منفرد ينقل الغاز الروسي إلى ألمانيا ، خط أنابيب نورد ستريم 1 ، أعمال الصيانة السنوية يوم الاثنين ، ومن المتوقع أن تتوقف التدفقات لمدة 10 أيام.تشعر الحكومات والأسواق والشركات بالقلق من احتمال تمديد الإغلاق بسبب الحرب في أوكرانيا.

واكتسبت الدولار قيمة كبيرة على خلفية التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يواصل رفع أسعار الفائدة بقوة بينما يتعامل مع ارتفاع التضخم.

وأوضحت رويترز أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيقوم برفع أسعار الفائدة بشكل أقوى من معظم البنوك المركزية في الأسواق المتقدمة الأخرى.

من المتوقع أن يرفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس في اجتماعه يومي 26 و 27 يوليو.

ويقوم متداولو العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الفيدرالي بتسعير أسعار الفائدة القياسية للارتفاع إلى 3.50٪ بحلول مارس ، من 1.58٪ الآن.

تم نسخ الرابط