رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خوفًا من عزومات اللحمة.. سواريز يُخضع لاعبة الأهلي لقياس وزنهم يوميًا خلال أيام العيد

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

أخطر ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، لاعبة النادي الأهلي، بالخضوع اليومي لقياس الوزن خلال أيام عيد الأضحى المبارك، خوفًا من زيادة وزنهم خلال عزومات عيد الأضحى.

ويخوض النادي الأهلي تدريبات مكثفة خلال ايام عيد الأضحى المبارك، وذلك استعدادًا لمقابلة فيوتشر في الدوري الممتاز والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة.

وألتقى الأهلى مع فيوتشر مرة واحدة وكانت فى الدور الأول لدوري هذا الموسم فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، سجل هدف المارد الأحمر محمد شريف وسجل هدف فيوتشر كريم نيدفيد.

وواصل الأهلي الترنح في بطولة الدوري بالتعادل السلبى أمام الجونة بعدما خسر في الجولة الماضية من سموحة 2/3، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة جمعها من 21 مباراة وله مباراتين مؤجلتين، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة.

وتتبقى للأهلى مباراتان مؤجلتان وفى حالة فوز الأحمر فيهما سيحصد 6 نقاط، ترفع رصيده للنقطة 51، ليصبح متساويًا مع الزمالك فى عدد النقاط ولكن يفرق عنه في المواجهات المباشرة، حيث يتربع الأبيض على صدارة الجدول حاليًا برصيد 51 نقطة، ويأتى بيراميدز من بعده فى المركز الثانى برصيد 49 نقطة

تم نسخ الرابط