رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اندلاع حريق هائل بأحد المنازل السكنية بمركز أبو تيج بأسيوط

حريق ـ أرشيفية
حريق ـ أرشيفية

اندلع مُنذ قليل، حريق هائل بأحد المنازل السكنية، أمام الضرائب العامة بمركز أبو تيج، التابع إلى محافظة أسيوط وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وترجع تفاصيل الواقعة حيثُ تلقى اللواء عمر السويفي، مُساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط، لتلقيه إخطارًا من مأمور مركز أبو تيج وغرفة العمليات بالمحافظة، يُفيد بورود بلاغ من الأهالي بإندلاع حريق هائل بأحد المنازل السكنية أمام مبنى الضرائب العامة بمركز أبو تيج، بمحافظة أسيوط وفشل الأهالي في محاولة السيطرة على الحريق.

وانتقلت الجهات الأمنية على الفور إلى مقر الواقعة، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ورجال الإطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق هائل في منزل مكون من 3 طوابق أمام مبني الضرائب العامة في مركز أبوتيج التابع إلى محافظة أسيوط، وجار الإطفاء والسيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء.

وذكر أحد الأهالي من شهود العيان أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق سكنية أحدها يستخدم كمخزن للمراتب والقطن، والذى حال دون تمكن الأهالي من السيطرة على الحريق،وأضاف آخرون أن رجال الشرطة والحماية المدنية من رجال الاطفاء، حاولوا إخماد النيران بكل الطرق الممكنة.

ويجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لبيان الأسباب التي أدت إلى اشتعال النيران .

تم نسخ الرابط