رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كواليس فيلم عمهم.. محمد إمام يُفجر مفاجأة جديدة

الفنان محمد إمام برفقة الفنان محمد ثروت والفنان محمد سلام
الفنان محمد إمام برفقة الفنان محمد ثروت والفنان محمد سلام

كواليس فيلم عمهم.. كشف الفنان محمد إمام، كواليس فيلم عمهم، الذي سيدخل به شباق عيد الأضحى المبارك هذا العام 2022، ومن المقرر عرض فيلم «عمهم» يوم الخميس القادم الموافق 7 يوليو 2022 في السينمات.

كواليس فيلم عمهم

ونشر منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» تجمعه بكلٍ من الفنان محمد سلام والفنان محمد ثروت من، كواليس فيلم عمهم، مُعلقًا عليها: «بقالنا سنين بنشتغل مع بعض.. ولحد دلوقتي مش بنعرف نصور مشهد من كتر الضحك».

ويذكر أن فيلم «عمهم» من بطولة الفنان محمد إمام، والفنان محمد سلام، والفنان رياض الخولي، والفنان سيد رجب، والفنانة هدى المفتي، والفنانة آيتن عامر، والفنان أحمد فتحي، والفنان محمد لطفي، والشحات مبروك، والفنان محمد أنور، والفنان محمد ثروت.

كواليس فيلم عمهم.. والفليم من إنتاج أحمد السبكب، وتأليف وسام صبري، وإشراف عام كريم السبكي، وإخراج حسين المنياوي.

غياب عامين

كواليس فيلم عمهم.. وعاد الفنان محمد إمام، بعد غياب طويل عن السينما المصرية منذ أكثر من عامين، بعد آخر فيلم الذي تم عرضه في شهر يناير 2020 بطولة الفنان محمد إمام، والفنانة أمينة خليل، والذي يُعد آخر أعماله في السينما المصرية، وهو فيلم «لص بغداد».

وشارك في الفيلم كلٍ من الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة ياسمين رئيس، والفنان محمد عبد الرحمن، والفنان أحمد العوضي، وكان الفيلم من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى، وتصاعدت إيرادات الفيلم مُنذ نزوله في السينمات المصرية وتخطت إيراداته 33 مليون جنيه مصري.

منافسات قوية بين الفنانيين في عيد الأضحى المبارك

والجدير بالذكر أن فيلم «عمهم» يدخل في منافسة شرسة وغير بسيطة هذا العام، ويرجع ذلك لكثرة عدد الأفلام الأخرى التي تتنافس في عيد الأضحى المبارك، ويأتي على رأس تلك الأفلام المنتظرة فيلم «كيرة والجن» للفنان كريم عبد العزيز، والذي تم عرضه في السينمات أول أمس الجمعة 1 يوليو.

وحقق إيرادات فور نزوله في السينما تتخطى الـ 11 مليون جنيه، بالإضافة إلى دخول الفنان تامر حسني المنافسة في هذا العام بفيلمه الجديد «بحبك».

تم نسخ الرابط