الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2022  موقع بصراحة الإخباري
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. حالة من الذُعر والقلق تستحوذ على طلاب وطالبات الدبلومات الفنية لمعرفة النتيجة، ولذلك يقدم لكم موقع "بصراحة الإخباري"، خطوات الحصول على النتيجة.

اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 

من المقرر أن تُعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 خلال الأيام المقبلة، فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

 

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وللحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022، يجب عليك اتباع الخطوات التالية لسهولة معرفة النتيجة فور ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- أن يقوم الطالب بتسجيل الدخول عبر رابط بوابة التعليم الفني.

- ومن ثم يضغط على زر الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

- ومن ثم يتجه الطالب على اختيار الشعبة الخاصة به، (صناعي - زراعي - فندقي - تجاري).

- ومن ثم تحديد المحافظة المقيم بها والمقيدة في (بطاقة الرقم القومي).

- ويقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس بشكل صحيح والتأكد منه.

- وتتمثل الخطوة الأخيرة في النقر على كلمة (استعلام)، لتظهر النتيجة الخاصة بك ودرجاتك التي حصلت عليها في الاختبارات.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

 

وجدير بالذكر أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن رابط، نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي 2022، بالاسم ورقم الجلوس سيتم اطلاقها رسميًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم قريبًا، ويأتي ذلك تسهيلًا على الطلاب والطالبات.

 

 

 
 

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رابط النتيجة سيتم اتاحته على موقع الوزارة قريبًا، فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، إلى إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، بمجرد الانتهاء من مراجعة الامتحانات وأعمال التصحيح والذي سيتم نهاية الشهر الجاري أو بداية الشهر المقبل.

وطالب عددًا من الطلاب والطالبات بسرعة تصحيح أوراق الامتحانات، كما أبدى بعض الطلاب استياءهم على مواقع التواصل الاجتماعي من تأخر النتيجة.

وتجدر الاشارة بأن 830 ألفًا و753 طالبًا وطالبة أدوا امتحانات الدبلومات الفنية بكافة أنواعها وأقسامها (صناعي ـ تجاري ـ زراعي ـ فندقي ـ تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة إلى المدارس التكنولوجية التطبيقية التي أدت الاختبارات داخل 3080 لجنة امتحانات.

 

Go to top of page