رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يا صباح الفل.. فيفي عبده تعود لجمهورها عبر السوشيال ميديا

بعد غياب لم يدم طويلًا، عادت الفنانة فيفي عبده إلى جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بإطلالة شتوية، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

وكتبت فيفي عبده على صورة جديدة شاركت بها جمهورها قائلة: «يا صباح الفل من مصر أم الدنيا عايز أقول لك الدنيا بردة أوي».

وقدّمت النجمة فيفي عبده التهنئة لجمهورها بمناسبة «عيد الحب»، قائلة: «هابي فلانتين داي.. كل سنة وأنتم طيبين.. الروج الأحمر بيليق على المناسبة دي.. كل سنة وأنتم طيبن وسنة جديدة ما يكونش فيها كورونا ولا مكرونة ولا لازانيا ولا أي حاجة خالص.. بحكم أوي أوي».

وابتعدت النجمة فيفي عبده، عن السوشيال ميديا لفترة بسبب مرضها الذي جعلها تختفي عن الأنظار بعد أن كانت يوميًا تشارك متابعيها بصور لها وفيديوهات ترقص عليها من داخل منزلها، ولكن بعد تعافيها عادت بقوة على انستجرام وبدأت تنشر فيديوهاتها المعتادة التي تعود عليها جمهورها.

وكانت الفنانة فيفي عبده نفت ما أثير على منصات السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها لم تصب بـ"كوفيد 19"، مشيرة إلى أنها قد تكون أصيبت بدور برد، طالبة من جمهورها الدعاء لها.

وقالت الفنانة في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي على انستجرام نهاية الشهر الماضي: «تحية مني لكل الناس.. أولا بشكر كل الناس اللي سألت عليا وقت الشدة وكنت عيانة...الظاهر عندي دور برد عشان كنت بصور برا في الهواء.. وحشتوني جدا... وفي الحقيقة أنا برضه محتاجة الدعاء بتاعكم».

تم نسخ الرابط