رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إسراء مدحت : مدربه ألعاب قوى في مسلسل "أعمل إيه" مع خالد الصاوي

خالد الصاوي وإسراء مدحت
خالد الصاوي وإسراء مدحت

تشارك الفنانة إسراء مدحت فى مسلسل "أعمل إيه" للنجم خالد الصاوى ، حيث تلعب خلال الأحداث دور مدربه ألعاب قوى يلجأ إليها الكثير من أبطال العمل للمساعدة فى حلول مشاكلهم، وتتمحور فكرة العمل حول أحد المشكلات الأسرية التي يستعرضها بطل المسلسل خالد الصاوى ويترك للجمهور الفرصة فى حلها.

وتابعت إسراء ، أنها تتمنى أن ينال دورها استحسان الجمهور وأضافت أيضًا بحيث أنها بصفة شخصية وبأسلوب منفرد بدأت تخوض استعدادات وتمارين بدنية مكثفة فعليه للظهور فى أفضل صورة مقنعة تجعل المشاهد يقتنع بما تقدمه إمامه على الشاشة وغيرها.

ومن جانبه تعاقد صناع العمل مؤخرًا، مع الفنانة صابرين لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم خالد الصاوى فى أحداث مسلسل "أعمل ايه".

وفى السياق ذاته ، يواصل صناع العمل، تحضيراته للبدء في تصوير المسلسل خلال الأيام الجاريه استعدادًا لعرضه فى الموسم الشتوى المقبل.

وكما قرر صناعه انطلاق تصويره تحديداً فى نهاية يونيو الجارى أو مطلع الشهر المقبل على أقصى تقدير، حيث تعكف الجهة المنتجة خلال الفترة الحالية على إبرام التعاقدات مع الفنانين المرشحين للعمل بشكل رسمى استعداداً لانطلاق التصوير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الـ 45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال موسم الأوف سيزون، ويجسد خالد الصاوى شخصية رب أسرة خلال العمل، ويقدم المسلسل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «أعمل إيه» من بطولة النجم خالد الصاوى والفنانه صابرين ومجموعه من الوجوه الصاعدة لحين هذا الوقت وجارى باقى التعاقدات مع مجموعة من النجوم للمشاركه فى هذا العمل الدرامى وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن قصه وسيناريو وحوار محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد.

تم نسخ الرابط