رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعلم مصر.. على زين يحتفل بالتتويج مع برشلونة الإسباني بلقب دورى أبطال أوروبا لكرة اليد

على زين نجم كرة اليد
على زين نجم كرة اليد

توج على زين نجم منتخب مصر لكرة اليد، المحترف فى برشلونة الإسباني، بلقب دورى أبطال أوروبا بالفوز على كيلسى البولندي بنتيجة 35/37 فى ختام المسابقة.

وينتقل على زين نجم كرة اليد المصرية إلى نادي دينامو بوخارست الروماني حتي عام 2024، بعد انتهاء تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني.

وأعلن نادي دينامو بوخارست الروماني تعاقده مع نجم كرة اليد المصرية، ونشر نادي بوخارست الروماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مؤخرا : "سيراهن دينامو بوخارست بطل كرة اليد الروماني على لاعب آخر من الطراز العالمي في الموسمين المقبلين، وقع النجم المصري علي زين ، بطل إسبانيا مع نادي برشلونة هذا العام ، مع دينامو حتى عام 2024".

وقال نادي دينامو، "علي زين يلعب في مركز الجناح الأيسر ، لكنه لاعب كامل ، كما أنه مدافع ممتاز، بدأ مسيرته الرياضية في مصر ، في الأهلي ، وحقق معه اللقب الوطني عام 2013، وانتقل لاحقًا إلى أندية في تونس والإمارات وفرنسا وإسبانيا، أدى انتقاله إلى نادي برشلونة، اعتبارًا من عام 2021، إلى جعله أفضل لاعب عالميًا".

وكان مسئولو كرة اليد بالنادي الأهلي قد دخلوا في مفاوضات مع علي زين، من أجل العودة لتدعيم فريق اليد في الموسم المقبل، بعد رحيله عن البلوجرانا.

تم نسخ الرابط