رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل اعتذار ياسمين صبري عن "الشادر" في اللحظات الأخيرة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

خلال الفترة الماضية، كانت الفنانة ياسمين صبري، تستعد لبدء تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "الشارد"، الذي ستجسد فيه شخصية الفتاة الشعبية، كما أن المسلسل سيكون مقتصرا على 15 حلقة.

وعلم موقع "بصراحة" من مصادرة الخاصة، أنه جرى العديد من المفاوضات من قبل الفنانة ياسمين صبري مع الشركة الشركة المنتجة، لتحديد موعد بدء التصوير، أو تسليم أي حلقات من المسلسل، ولكن دون جدوى.

وأوضح مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري، أنه حتى كتابة هذه السطور لم يتم الانتهاء من كتابة حتى الحلقات الأولى من المسلسل، هذا إلى جانب أن ياسمين، لم تتسلم أي حلقة من حلقات المسلسل، الذي يتكون من 15 حلقة، ولاقت تقاعس وتباطؤ من قبل الشركة المنتجة ففضلت الاعتذار عن العمل، لكي تتفرع للعديد من المشاريع الفنية الأخري.

وأشار المصدر أن ياسمين كانت تريد وبسرعة دخول تصوير المسلسل، خاصة أنها تعاقدت بشكل سريع عليه فور انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكانت تريد العودة لجمهور بشغف شديد خاصة في ظل غيابها لمدة عامين عن المشاهدين منذ تقديمها مسلسل " فرصة تانية"2020، ولكن وجدت الشركة المنتجة لم تتحذ اي جطوة مهمة توحي بالاستعداد لبدء التصوير.

مسلسل "الشادر" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتجسد ياسمين صبرى خلاله شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى، وتدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

تم نسخ الرابط