رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مخرج مسلسل"ريفو":كان نفسي اقدم دور المنتج المتحرش بالعمل

المخرج يحيى إسماعيل
المخرج يحيى إسماعيل

كشف يحيى إسماعيل، مخرج مسلسل "ريفو"، أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل، الذي يتم عرضه حاليا عبر منصة واتش ات.

وأشار إسماعيل، أنه كان يتمنى تقديم شخصية المنتج المتحرش جنسيا، الشخصية التي قدمتها ببراعة شديدة، الفنان هشام الشاذلي، خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل، موضحا السبب في ذلك هو أن هذه الشخصية تحديدا بعيدا تماما عن شخصية الحقيقة، وفكرة تقديمها لها في حد ذاته تعد تحدي كبير.

وأكد مخرج المسلسل، في تصريح خاص لـ"بصراحة"، أنه يؤيد وبقوة فكرة المسلسلات ذات العشر حلقات، بل ويشجع عليها، ويطلب ان يكون عدد المسلسل أقل لتصل الي 5 او 7 حلقات، موضحا أن هذا الأمر سوف يخلق حالة من الإبداع وراحة في الشغل وعدم الضغط، خاصة أن فكرة المسلسلات ذات ال30 حلقة، تجعل المخرج ومدير التصوير وجميع المشاركين في العمل تحت ضغط نفسي وعصبي كبيرا.

وأوضح إسماعيل، أن فكرة كون الفيلم يتم في فترة التسعينات، إضافة كثيرا للعمل، لأن هذه الفكرة استطاعت الربط بين جميع الأجيال جيل الشباب في سن 16 سنة ليكي يشاهدوا هذه الفترة، وتعامل الناس وطريقتهم، وجيل الكبار الذين لديهم إرتباط عاطفي، بين ذكريات وشرائط الكاسيت وغيرها من ذكريات هذه الفترة، مؤكدا أن فكرة تقديم هذه الفترة تحديد كان بمثابة تحدي كبير بالنسبة له.

يشار إلى أن مسلسل "ريفو"من بطولة الفنان أمير عيد، وفرقته الموسيقية "كايروكي" وهو أحد أعمال منصة واتش ات، حيث إنه من بطولة مينا النجار، تامر هاشم، وصدقي صخر، وسارة عبد الرحمن، ركين سعيد، حسن أبو الروس، وضيف شرف محسن محيي الدين، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل

تم نسخ الرابط