رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بوسي شلبي تزور قبر محمود عبد العزيز.. وتقرأ القرآن على روحه

يحل اليوم ذكرى ميلاد الساحر، محمود عبد العزيز، الذي يوافق 4 يونيو، 1946، وتزامنا مع هذا اليوم زارت زوجته الإعلامية بوسي شلبي، قبرة لقراءة القرآن على روحه، هناك مع مجموعة من أصدقائه.

كما نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صورة من أمام قبر الراحل محمود عبد العزيز، وظهرت وهيتمسك بالمصحف وتقرأ آيات من القرآن الكريم على روح الساحر محمود عبدالعزيز،وعلقت على الصورة، قائلة: "شاركونا الدعاء".

ورحل الساحر عن عالمنا يوم 12 نوفمبر من عام 2016 بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عامًا، بسبب خطأ طبي، في قبل الأطباء حينما كان يجري جراحة بأسنانة في باريس، وكشف الإعلامي عماد الدين أديب حينها التفاصيل الكاملة لمرض الساحر محمود عبد العزيز بحكم علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعها، مؤكدا حينها أن سبب الوفاة هو خطأ طبي.

وكشف عبد الدين أديب، تفاصيل مرض النجم محمود عبد العزيز في مقال نشره بإحدى الجرائد المصرية، قائلا:" إنه في شهر رمضان الماضي بدأت معاناة محمود عبد العزيز مع ألم الأسنان، وهو ما تم تشخيصه في البداية على كونه تسوسا حادا في الأسنان والضروس ويحتاج إلى جراحة، وبالفعل أجرى محمود عبد العزيز الجراحة في فرنسا، إلا أن خطأ وقع في استكمالها، تسبب في دخول فيروسات إلى أعلى الفك ومنها إلى مؤخرة الرأس.

بعدها اكتشف الأطباء بعض الأورام قيل إنها محدودة، ليبدأ محمود عبد العزيز رحلة جديدة في فرنسا من أجل العلاج بالكيمياوي، ليستمر الأمر لقرابة 20 جلسة علاج، عاد بعدها إلى مصر ولكن الآلام عاودته.

وفي مصر أكدت الأشعة أن السرطان انتقل إلى خمسة أماكن رئيسية منها الكبد والرئة والعمود الفقري والمخ، ما جعل الأطباء في مستشفى "الصفا" يبلغون ولديه محمد وكريم بأن الحالة ميؤوس منها وأن الأمر مسألة وقت حسبما أكد أديب.

وبحثا عن آخر أمل للشفاء تم إرسال تقرير خاص بالحالة إلى أهم استشاريي الأورام في باريس، لكنه أكد لهم صحة تشخيص الأطباء في مصر وأنه لا يوجد بروتوكول علاجي يمكن له أن ينقذه.

وأشار الإعلامي المصري إلى أن عبد العزيز شعر بقرب لقاء ربه، ما جعله يكثر من قراءة ما يحفظ من القرآن، ويتوجه بالدعاء إلى الله.

تم نسخ الرابط