رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السورية بتول بنى تستعد لطرح كليب "عرفت تنقى" قريباً

تستعد المطربة السورية بتول بنى لطرح فيديو كليب يحمل عنوان "عرفت تنقى " خلال الأيام القليلة المقبلة، والذى تتعاون فيه للمره الأولى مع الشاعر أميل فهد والملحن وسام الأمير .

وقالت بتول ، بأنها تتمنى أن هذا الكليب ينال إعجاب الجمهور لما يحمله من تفاصيل مميزة من كلمات ولحن وتوزيع موسيقى ممزوج بنصف تون الأمل والتفاؤل والسعادة لدى القلوب النقيه الصافيه.

وتدور محور كلمات كليب “عرفت تنقى” حول البهجة والسرور التي تطلق عبر المناسبات والأفراح بين العروسين وغيرها.

وكما أن المطربة بتول بنى ، نشرت مؤخراً عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى فيديو ترويجى لكليب «عرفت تنقى» مما لاقى تفاعلا كبير من قبل الجمهور حيث حقق نصف مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من نشره .

ويشار أن المطربة بتول بنى نجمة ذا فويس ، تتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ، لإحياء مجموعة من الحفلات الموسيقية فى العديد من المدن العظمى هناك، ويأتى ذلك بعد النجاح الغير مسبوق لجولتها الأولى في شهر مارس الماضى.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة بتول بنى نجمة برنامج ذا فويس ، اغنية "نبض قلبى" لاقت نجاح كبير،حيث حصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وتفاعل معها الجمهور بشكل ملفت على كافه مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص على موقع التيك توك حيث تداول الناشطون مئات الفيديوهات وهم يغنون الأغنية وغيرها.

تم نسخ الرابط