رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة طبيب شاب متأثرا بالسكتة القلبية المفاجئة في غرفة العمليات

الطبيب الشاب أحمد سمير
الطبيب الشاب أحمد سمير

نعت الصفحة الرسمية لنقابة أطباء مصر، وفاة الطبيب الشاب، أحمد سمير، مدرس الجراحة العامة وجراحات الأورام بجامعة المنوفية، إثر وفاته أثناء تأدية عمله بالسكتة القلبية المفاجئة في غرفة العمليات وسط زملائه الأطباء، إذ كان يجري عملية لأحد المرضى.

واضاف الصفحة الرسمية لنقابة أطباء مصر: "تنعى نقابة أطباء مصر ببالغ الحزن الزميل الطبيب الشاب أحمد سمير عبد العظيم مدرس مساعد الجراحة العامة بكلية طب المنوفية، الذي توفي إثر أزمة قلبية حادة عقب انتهائه من إجراء عدة عمليات جراحية بالمستشفى الجامعي محل عمله".

كما نشر ابن عم الطبيب الراحل أحمد سمير عرفة، البالغ من العمر 33 عاما، العديد من الصور له، من بينها لقطات أثناء أداء بعض العمليات الجراحية داخل غرفة العمليات، مدونا عليها بعض الكلمات التي من بينها: «إنا لله وإنا إليه راجعون ابن عمي الأكبر.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته».

ورثا «عبدالمنعم» ابن عمه ببعض الكلمات التي من بينها: «هتوشحنا يا أبو سمرة أقسم بالله كل أما اشوفه أقوله يا أبو سمرة ونقعد ندردش في أي حاجة، كان عبقري في الطب والجراحة.. كان فاهم مش مجرد بيحفظ معلومة والسلام وساعدني كتير.. كان نفسي أفرح بيك والله».

تم نسخ الرابط