رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائى دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائى دوري أبطال أوروبا، يبحث عنهعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، حيثمباراة نهائى دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2021-2022والتي سوف تجمع بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه النجم العربي المصري محمد صلاح ، في المباراة التي ستقام على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

ووصل ليفربول الدور النهائي بعد تخطيه فريق فياريال الإسباني في الدور نصف النهائى بنتيجة المباراتين (الذهاب والإياب ) بنتيجة 5-2.

فيما استطاع ريال مدريد الفوز على مانشستر سيتي في مباراة مجنونة انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1 في العودة ، وخسارة في الذهاب بنتيجة 4-3 ليصعد بمجموع المباراتين(الذهاب والإياب) بنتيجة 6-5.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يقام اللقاء يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب استاد فرنسا بالعاصمة باريس، بعد أن تم نقله من مدينة سان بطرسبورج الروسية، بسبب الحرب الأوكرانية.

مباراةريال مدريد وليفربول

الحكم الفرنسي كليمان توربان سيتولى إدارة النهائي بين ليفربول وريال مدريد، ويعاونه مواطنيه نيكولا دانو وسيريل جرينجور، بالإضافة إلى بينوا باستيان حكما رابعا”.

محمد صلاح

وفي تصريحات لـ “صلاح” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائى دوري أبطال أوروبا قال: “مازلت أتذكر لحظة الإصابة في كييف ضد مدريد، كانت أسوء لحظات مسيرتي، كنت محطمًا جدًا بعد أن قضيت موسم مميز ثم أغادر النهائي بسبب الإصابة، إنه أسوء شيء قد يحصل لأي لاعب، عرفت النتيجة من المستشفى”.

وأضاف صلاح:”أنا متحمس بشكل كبير لـ هذا النهائي بسبب ما حدث في النهائي الأخير ، بسبب ما حدث آخر مرة بيننا أيضا ما حدث يوم الأحد الجميع متحمس لهذا النهائي سنقاتل من أجل تحقيق اللقب..أريد تحقيق دوري أبطال أوروبا مجددا ،بعد إصابتي ضد مدريد حققت دوري أبطال أوروبا بعدها .. هذا هو نوع من أنواع الإنتقام.. تعرضت لخيبة أمل بعد ما حدث للمنتخب، لكن عندما عدت إلى إنجلترا لم أحصل على وقت للتفكير، وكان هناك ألقاب نحاول الفوز بها”.

تم نسخ الرابط