رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظهور مستريح جديد في أسوان.. حصل على أموال طائلة لتوظيفها بتجارة السيارات واختفى

أرشيفية
أرشيفية

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، أمس الأربعاء، عددًا من البلاغات من المواطنين، تتهم أحد الأشخاص بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم، والاختفاء في ظروف غامضة، بدعوى توظيفها في تجارة السيارات، ويجري حالياً حصر الضحايا وقيمة الأموال التي استولى عليها "مستريح أسوان" الجديد، قبل اختفائه.

وتوجه عدد من المواطنين، كانوا أودعوا مدخراتهم لدى أحد الأشخاص، يمتلك معرضاً لتجارة السيارات، بغرض توظيفها مقابل أرباح كبيرة، للمطالبة بأموالهم، وذلك بعدما سيطرت عليهم مخاوف من هروبه، عقب تكرار وقائع هروب أشخاص بعد الاستيلاء على أموال ضحاياهم.

وتجمهر عشرات المواطنين أمام معرض السيارات الذي يمتلكه المدعو "محمود ف."، من قرية "أبو الريش" بمحافظة أسوان، المعروف بـ"مستريح السيارات"، خوفاً من هروبه، حيث حصل منهم على مبالغ طائلة، لم يتم حصرها حتى الآن، لتوظيفها بتجارة السيارات، وبالفعل اكتشف المواطنون اختفاء "محمود"، بعدما استولى على أموالهم، فتوجهوا إلى مركز شرطة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، لتقديم بلاغات ضده.

وحسب ضحايا "مستريح السيارات" في أسوان كان يقوم بشراء السيارات بطريقة الأجل، حيث يحدد مدة معينة لأصحاب السيارة، يستلم خلالها قيمتها المالية، بنفس الطريقة التي كان يستخدمها "مستريح المواشي" في الإيقاع بضحاياه، بنظام "الوعدة" عند بيع الماشية.

وعقب اختفاء "مستريح السيارات" بينما كان العشرات من المواطنين يتجمعون أمام معرض السيارات المملوك له، أكد عدد من الضحايا أنه تأخر عليهم في سداد مستحقاتهم المالية، مما أثار مخاوفهم من هروبه، وعندما توجهوا إليه فوجئوا باختفائه بالفعل، بينما أشار عدد آخر من المواطنين أن محمود أخبرهم بسفره في رحلة علاج للقاهرة، وتجري الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان تحرياتها حول الواقعة.

تم نسخ الرابط