رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب الوداد المغربي يتحدى الأهلي: نحن الأفضل في أفريقيا

الوداد المغربي
الوداد المغربي

يرى وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن فريقه هو الأفضل في أفريقيا، مشيرًا إلى أن فريق بترو أتليتكو الأنجولي، كان سيتأهل بسهولة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في حال واجه فريق الأهلي، أو وفاق سطيف الجزائري.

وصعد فريق الوداد، إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على بترو أتليتكو بنتيجة 4-2، بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وقال الركراكي، في تصريحات نقلتها صحيفة "هسبورت" المغربية، عقب نهاية المباراة: "لسنا الفريق الأفضل لكن نمتلك روح المجموعة، وهو ما يجعل منا الأفضل في إفريقيا".

وتقام مباراة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب الملك محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وينتظر الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الطرف الفائز من لقاء نصف النهائي بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري.

يواجه فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب 5 يوليو في الجزائر.

وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة، برباعية نظيفة، ليصبح المرشح الأقوى والأوفر حظًا للصعود إلى المباراة النهائية، ومواجهة الوداد المغربي.

وترددت أنباء تفيد باحتمالية غياب حمدي فتحي عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف، بسبب معاناته من آلام في الحوض خلال المران الجماعي الفريق أول أمس الخميس.

ووفقاً للموقع الرسمي للقلعة الحمراء، أكد الجهاز الطبي للأهلي، جاهزية حمدي فتحي، لاعب الفريق، وعدم شكوى اللاعب من أي إصابة، موضحاً أنه تحت تصرف الجهاز الفني وفقا للرؤية الفنية في مباراة وفاق سطيف اليوم.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة وفاق سطيف بدءًا من المران الأول الذي أقيم في القاهرة، ثم الحصص التدريبية الثلاثة التي أقيمت في الجزائر، ونأمل أن يكون التوفيق حليف المارد الأحمر في مباراة اليوم".

وأعرب عبد الحفيظ، عن ثقته في خبرات لاعبي الأهلي، في التعامل مع مثل هذه المواقف وعدم التوقف كثيرًا أمام نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق بأربعة أهداف نظيفة، والتأكيد أن الفريق سيخوض مباراة جديدة في الجزائر أمام فريق يمتلك الدوافع في وجود جماهيره.

وكانت بعثة النادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، قد حددت موعد العودة إلى القاهرة، بعد خوض مباراة وفاق سطيف، في الثانية صباح غدٍ الأحد على متن طائرة خاصة؛ للعودة إلى القاهرة.

تم نسخ الرابط