الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

رضوى الشربينى تهنئ شقيقها بعيد ميلاده: أخويا وظهرى وسندى.. صورة

رضوى الشربينى  موقع بصراحة الإخباري
رضوى الشربينى

هنأت الإعلامية رضوى الشربينى أخاها من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام بعيد ميلاده، حيث نشرت صورة لهما معاً تبعتها برسالة أثنت فيها على دوره الكبير  بحياتها، ، وكتبت : " فى مشاعر ملهاش وصف...لكن اقدر اقول انك رزق من عند ربنا...أخويا و ظهرى وسندى و صحبى...حنيتك عليه و على بناتى ماشوفتش و لا هشوف زيها...و لو كان عندى انى اختار اخ مكنتش هختار غيرك انت يا حبيبى...كل سنه وانت زى ما انت...كل سنه و انت طيب و ناجح و جدع و احلى حاجه فى حياتنا"

 

وكانت الإعلامية رضوى الشربينى كشفت عن توقف برنامجها "هى وبس" فى وقت سابق نهاية العام الماضى نظرا لحصولها على إجازة قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج الذى تقدمه على قناة "سى بى سى سفرة"، مؤكدة أن ذلك لرغبتها فى التواجد مع بناتها والحصول على هذه الإجازة قبل انتهاء موسم البرنامج.

 

وقالت رضوى الشربينى وقتها : "إن شاء الله لا تكون إجازة طويلة.. وبناتى زعلانين منى جدا.. وأرغب فى التواجد بينهم.. والموسم الخامس الأصعب فى كل المواسم.. الحلقات تقيلة.. وكل حاجة تقيلة الصراحة"، مشددة على أنها لم تكن ترغب فى الحصول على الإجازة في هذا الوقت.

وتابعت رضوى الشربينى أنها سوف تستغل الإجازة فى الاحتفال برأس السنة الجديدة مع بناتها ووالدتها والمحيطين بها، متابعة: "إن شاء الله مش هتكون إجازة طويلة.. محتاجة شوية وقت للانبساط، وأتقدم بالاعتذار للجمهور لأنها المرة الأولى خلال المواسم السابقة".

 

 

Go to top of page