رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قائد ليفربول يشيد بمستوى محمد صلاح أمام لايبزيج

صلاح بعد الهدف الأول
صلاح بعد الهدف الأول

تحدث جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، في تصريحات لموقع ناديه بعد الفوز على لايبزيج في دوري الأبطال بهدفين نظيفين.

وأعرب هندرسون عن رضاه التام بمستوى فريقه على ملعب بوشكاش أرينا، مشددا على أهمية مواصة العمل من أجل التأهل لربع النهائي.

اقرأ أيضا:كلوب يرد على تقارير رحيله عن ليفربول.. لست بحاجة لدعم

وأشاد جوردان هندرسون بأداء صلاح وماني قائلا: “لقد ظهر صلاح وماني بمستوى جيد طوال المباراة، ولولا ضغطهما المتواصل من الخط الأمامي، لما استطاعا استغلال الخطأين اللذين نتج عنهما الهدفان”.

وأوضح هندرسون: “لقد كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا على الرغم من قساوتها، إننا سعداء حقا بالأداء، وبالطبع بتسجيل الأهداف والمحافظة على نظافة الشباك، في المجمل، ليلة جيدة وأداء جيد”.

اقرأ أيضا:محمد صلاح على ردار باريس سان جيرمان لهذا السبب

وأضاف هندرسون: “من البداية إلى النهاية..فكرت في اللعب بشكل دفاعي، لقد ضغط الفريق بطول الملعب، واستعدنا الكرة وكنا خطرين عند التقدم للأمام،كما قلت.. أداء ممتع لكننا أنجزنا نصف المهمة فقط،هناك مرحلة أخرى يجب أن نذهب إليها وستكون مباراة صعبة أخرى بالنسبة لنا”.

وأكمل هندرسون: “أعتقد أن صناعتنا للفرص كانت أمرا جيدا، نعم.. كنا نود أن ننهيها لكنني أعتقد أن اللاعبين أدوا جيدا،وكوفئنا في النهاية بإحرازبالأهداف، لذلكأنا سعيد حقًا،أعتقد أننا يجب أن نكون سعداء بذلك لأن لايبزيج فريق جيد للغاية، لكن كما قلت، تم إنجاز نصف المهمة فقط”.

وتابع: “نحتاج للمضي قدما، والقتال في كل مباراة نلعبها، هناك العديد من الصعوبات عبر الموسم، لكن يجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، الليلة.. كانت حطوة في الطرق الصحيح،ويجب أن نواصل الأداء بأسلوبنا، وإذا واصلنا هكذا.. سنحقق نتائج جيدة”.

واختتم هندرسون عن ديربي الميرسيايد: “إنها نتيجة جيدة واحدة فقط،نعم.. نحن سعداء بذلك، وقد تم إنجاز نصف المهمة فقط لأن هناك جولة إياب،لكن علينا الآن أن نركز انتباهنا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وديربي الميرسيسايد ، وهي مباراةمهمة، سنستعد جيدًا وسنقدم كل شيء في تلك المباراة أيضًا”.

تم نسخ الرابط