الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

متى يبدأ العمل بمشروعات الصحة في الإسماعيلية؟.. منسق عام التأمين الصحي يجيب

الرئيس السيسي  موقع بصراحة الإخباري
الرئيس السيسي

كشف منسق عام مشروع التأمين الصحي الشامل، الدكتور أحمد عاطف، موعد العمل بمشروعات الصحة بمحافظة الإسماعيلية.  



وأوضح عاطف، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» الذي يذاع على قناة صدى البلد: «أخدنا تعليمات أنه يتم البدء مباشرة في تشغيل تلك المشروعات لبدء تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، ووحدات غسيل الكلى هناك ستخدم أكبر قطاع في منطقة قناة السويس وإقليم القناة بالكامل».  

اقرأ أيضا: خلوا بالكم هي دي الحكاية.. رسائل الرئيس السيسي للمصريين من الإسماعيلية.. تحية لجيش مصر الأبيض والتأكيد على جدية الدولة في مواجهة التحديات.. والزيادة السكانية أولا وأخيرا

ولفت إلى أنه لابد من تهنئة الشعب المصري وسكان مدينة الإسماعيلية، بافتتاح مشروع التأمين الصحي الشامل وعدد من المشروعات الصحية، حيث تم رفع مستوى الرعاية الصحية هناك لتضاهي أعلى الخدمات الصحية على مستوى العالم، مشيرا إلى أن تلك المشروعات ستبدأ في عملها بدءا من الغد.

 

 

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح اليوم الثلاثاء، عددا من المشروعات الصحية، أبرزها مجمع الخدمات الطبية بمحافظة الإسماعيلية، ضمن منظومة التأمين الصحي التي تمضي بخطى حثيثة وجادة لتوفير "حياة كريمة" لكل المصريين وتعميمها في جميع محافظات مصر خلال 10 سنوات. واستغل الرئيس السيسي هذه الفرصة لتوجيه التحية لجيش مصر الأبيض المرابط في المستشفيات والذي أسهم في حماية صحة المصريين والحدّ من وفيات كورونا والقضاء على قوائم الانتظار.

وشدد السيسي على أن الدولة المصرية "جادة وأمينة ومخلصة" في مواجهة التحديات الصحية لمواطنيها، وستستمر في إطلاق المبادرات الصحية في عموم البلاد، وذكّر بما حققته مبادرة القضاء على فيروس سي من نجاحات، والتي مكّنت الدولة من إنشاء قاعدة بيانات لنحو 70 مليون مصري.

Go to top of page