الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

غدًا.. بشرى وزوجها في ضيافة منى الشاذلي

الفنانة بشرى  موقع بصراحة الإخباري
الفنانة بشرى

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، مساء غدًا الأربعاء في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، المُذاع على قناة سي بي سي في تمام التاسعة مساءا، في حلقة خاصة عن عيد الحب.



ويُعد هذا الظهور الأولى للفنانة بشرى وزوجها بعد حفل زفافهما، لحكي تفاصيل ارتباطهما، وقصة حبه لها التي استمرت قرابة 25 عامًا.

كما تروي بشرى كواليس مفاجأة الخطوبة خلال مهرجان الجونة، وكيف ساهم زملائها في الوسط الفني في إعداد المفاجأة؟.

واحتفل هيكل بعيد الحب داخل الاستوديو، وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج، حيث فاجأ بشرى وأهداها باقة من الورود ورسالة رومانسية وخاتم زفاف جديد، ليبدو عليها التأثر خلال اللقاء.

يُذكر أن الفنانة بشرى قد شهدت في نهايات العام الماضي حدثًا سعيدًا حيث تم عقد قرانها على رجل الأعمال سالم هيكل، في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور الأهل كوالدتها وشقيقتها إضافة إلى عائلة زوجها.

اعتمدت بشرى في حفل زواجها على إطلالة بسيطة بفستان دانتيل أبيض قصير وحذاء ذهبي اللون، مع تصفيفة شعر ويفي ومكياج ناعم. وعلّقت على صورة الزفاف قائلة: «الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات».

 

 

 

 

بدأ حدث بشرى السعيد في ختام مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، حينما فوجئت الفنانة بزميلها الفنان، وهو يُطالبها بخلع كمامة الوجه، ثم تناول يدها واقتادها على السجادة الحمراء، ليتقدم حبيبها ويطلب يدها للزواج أمام الجميع.

وخلال مقطع الفيديو الذي يوثق حدث الخطبة والذي تمت مشاركته بكثافة ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي، قائلًا: «عمو ولا مش عمو؟»، في إشارة إلى أنه بمثابة واحد من أفراد أسرتها المقربين.

خلال المقطع تجمع مجموعة من الفنانين حول بشرى والصاوي، وسط صرخات فرح وتصفيق، وفجأة، اخترق الجمع، رجل الأعمال المصري سالم هيكل، وركع على ركبة واحدة حاملًا خاتم زواج، ليطلب خطبة بشرى، وهي العادة المتعارف عليها لدى الغرب في طلب الزواج.

كان رد فعل بشرى أنها انهالت في البكاء، وسط فرحة أصدقائها الذين استمروا بالتصفيق والصراخ حتى وافقت على الطلب، وارتدت خاتم الزواج.

وفي تصريحات صحفية سابقة قالت بشرى أن أبنائها يحبون زوجها لأنه صديق طفولتها، مؤكدة أنهم ليسوا مُدركين الآن لطبيعة الأمر، قائلة: "ولادي صغيرين مش فاهمين قوي، بس هما بيحبوه لأنه صديق الطفولة بتاعتي، هما عارفينه من زمان وأولاده وأولادي صحاب وبيلعبوا مع بعض عشان السن واحد".

وعن حقيقة فرق السن بينها وبين زوجها بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بأنها تكبره بـ 6 أعوام، نفت بُشرى الأمر مؤكدة أنهما في نفس السن ولا تكبره كما ذكرت بعض المواقع الإلكترونية.

 

Go to top of page