الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بعد انتهائها من تقاطع طريق.. منى زكي تستعد للمشاركة في السرب

منى زكي  موقع بصراحة الإخباري
منى زكي

انتهت النجمة منى زكي من تصوير مسلسلها «تقاطع طرق» مع المخرج تامر محسن، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة قنوات mbc .



وتستعد الفنانة منى زكي لتصوير مشاهدها في فيلم «السرب»، الذي يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش عام 2015، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سنيرجى فيلمز، حيث تعاقدت منى على تقديم دور البطولة النسائية في العمل مؤخرًا.

«السرب» بطولة أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، آسر ياسين، قصي خولي، ومحمود عبد المغني وكريم فهمي ودياب وأحمد حاتم، وعدد آخر من النجوم ضيوف الشرف، وتم طرح البرومو قبل يومين الذكرى السادسة لمذبحة المصريين في ليبيا والتي يتناول رد الجيش عليها.

كان آخر الأفلام التي جمعت بين السقا ومنى زكي هو فيلم فيلم «العنكبوت»، الذي تم الانتهاء من تصويره منذ شهرين وكان التصوير قد بدأ فيه  منذ فترة طويلة، وتم تأجيل التصوير أكثر من مرة لمدة تزيد عن عام كامل، بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم قبل بداية عام 2020.

ويشارك السقا ومنى زكي في بطولته كل من ظافر عابدين، ومحمد لطفي، ويسرا اللوزي، وزكي فطين عبدالوهاب، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.وينتمي "العنكبوت"، لأفلام الأكشن والحركة والإثارة والتشويق، ويجسد أحمد السقا، وظافر عابدين، دور شقيقان رجال أعمال، وتقابلهما صعاب كثيرة.

 

 

 

Go to top of page