الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

علمت أنك رقم واحد.. جيمي فوكس يوجه رسالة إلى محمد رمضان

جيمي فوكس  موقع بصراحة الإخباري
جيمي فوكس

نشر النجم محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، فيديو للفنان الأمريكي جيمي فوكس الذي وجه للأول رسالة.



ورحب فوكس في الفيديو بمحمد رمضان قائلًا: «أهلا بك عزيزي في عائلة بريفيه ريفو .. أخبروني أنك رقم واحد الفائز بالجائزة الأفريقية للنجم المفضل للجماهير لذلك مرحبًا بك في العائلة.. إنها عائلة جميلة واتمنى أن التقي بك حتى نتمكن من الظهور للجماهير، حسنًا لقد حصلنا عليها فعلًا .. رؤية 2020 .. تهانينا أخي».

 

 

وحصد رمضان جائزة أفضل مغني إفريقي في عام 2020 بعد استفتاء جماهيري عن أغنياته التي طرحها خلال العام الماضي، واحتفل قبلها بحصوله على الدرع الماسى من «يوتيوب»، بعد تخطى عدد المشتركين في قناته حاجز الـ 10 ملايين مشترك.

اقرأ أيضًا: «أنا في البلد دي عنترة».. فيديو جديد لمحمد رمضان بمطار القاهرة

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يستعد لتصوير مشاهده المتبقية من مسلسل «موسى»، الذى يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، وأطلقت شركة سينرجي التريلر الأول للمسلسل، كترويج للعمل المنتظر.

وظهر رمضان مترديًا الجلابية الصعيدى ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل، وكشف البرومو عن الفترة الزمنية التي تدور حولها العمل وهي فترة الأربعينيات ويظهر ذلك في الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالعمل.

اقرأ أيضًا: عن «نمبر 2».. أحمد الفيشاوي: أنا الوحيد اللي أقدر أرد على محمد رمضان (فيديو)

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجى.  

Go to top of page