الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ألابا يعلن رسميا مغادرة بايرن ميونيخ.. وشرطان للتوقيع مع ريال مدريد

دافيد ألابا  موقع بصراحة الإخباري
دافيد ألابا

أعلن دافيد ألابا، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، مغادرة الفريق البافاري بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه لم يحدد وجهته القادمة بعد.

وقال دافيد ألابا، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء: «لقد اتخذت قرارًا بمغادرة البايرن في نهاية هذا الموسم وتجربة شيء جديد. بالطبع لم يكن قرارًا سهلاً - أنا هنا منذ 13 عامًا والنادي يعني الكثير بالنسبة لي».

وأضاف: «حول من حارب من أجله للبقاء في النادي "الجميع، الجميع على الإطلاق أنا ممتن حقًا لذلك ولهذا السبب كان القرار في غاية الصعوبة. يمكنني القول بأن البايرن عائلتي».

اقرأ أيضًا: «تهانينا على العقد الفرعوني».. رومينيجه يعلق على انتقال ميسي إلى بايرن ميونيخ

 

وجدير بالذكر أن عقد اللاعب النمساوى، ينتهي مع بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الجاري، ولم تنجح إدارة الفريق التوصل لاتفاق مع اللاعب لتجديد التعاقد.

ويشغل ألابا، صاحب الـ28 عامًا، أكثر من مركز بعد تعديل مركز من الجبهة اليسرى إلي مركز قلب الدفاع.

وارتبط اسم ألابا بالانتقالات إلى عدد من كبار الأندية الأوروبية، وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" هناك اتفاق شفهي بين ألابا وريال مدريد للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن هناك طلبات من مدافع بايرن ميونخ قبل التوقيع على العقد. وأكدت الصحيفة الكتالونية أن هناك طلبين من ألابا وهما عقد لمدة 5 سنوات ويحصل على راتب سنوي يصل إلى 22 مليون يورو، ورمى اللاعب النمساوي الكرة في ملعب النادي الإسباني لاتخاذ القرار النهائي.

Go to top of page