الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

3 قرارات «فنكوش».. التخبط يسيطر على قرارات اتحاد الكرة

أحمد مجاهد  موقع بصراحة الإخباري
أحمد مجاهد

يشهد اتحاد الكرة، في الفترة الحالية، تخبطًا كبيرًا على صعيد اتخاذ القرارات، منذ تولى أحمد مجاهد، رئاسة اللجنة الثلاثية، من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، خلفًا لعمرو الجنايني، إلى حين موعد إجراء الانتخابات.

وعيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، المهندس أحمد مجاهد، رئيسًا للجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، خلفا لعمرو الجنايني، ويدير شؤون الاتحاد لجنة ثلاثية مؤقتة يرأسها «مجاهد» بجانب محمد الشواربي وأحمد حسام عوض.

اقرأ أيضًا: في 15 نقطة.. كشف حساب الجبلاية خلال المؤتمر الصحفي لرئيس اتحاد الكرة

أحمد مجاهد يكشف الموقف من زيادة عقد البدري والتحقيق في اختفاء الكؤوس

وعلق الإعلامى أحمد شوبير، على التراجع في قرارات اتحاد الكرة، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلا: «كلمة هادئة..لمصلحة مين كل شويه نطلع بقرار ونرجع فيه بدأت بالغاء الڤار وبعدين رجعوا وقالوا محصلش!!!؟؟ وبعدين الحراس الأجانب وبعدين قالوا محصلش!!!؟؟واخيرا قالوا المسحات علي حساب الأندية وبعدين حيقولوا محصلش!!؟ للمرة الألف الإدارة الأحادية بتسبب كوارث».

وشهدت الفترة الماضية تراجع اللجنة الثلاثية عن قرار إلغاء تقنية حكم الفيديو، لأسباب عديدة، منها تمسك الأندية ببقاء التقنية، كما أعلن أحمد مجاهد، أمس الإثنين أن قرار السماح للأندية باستقدام حراس مرمى أجانب، لم يتم الموافقة عليه بشكل رسمي، على الرغم من التصريح بالموافقة من قبل.

وتلقت الأندية إخطارًا بالأمس من جانب اتحاد الكرة، للمطالبة بمبلغ 3 مليون جنيه قيمة إجراء المساحات الطبية قبل مباريات الدوري، للكشف عن فيروس كورونا.

وأكد عدد من أندية الدورى أن هناك اتفاق بين الأندية واتحاد الكرة من بداية الموسم، على أن يتحمل الاتحاد تكاليف المسحات.

وقال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": “مفاجإة غير سارة  اتحاد كرة القدم بعد أن أعلن أن جميع المسحات الطبية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم المشارك بالدوري العام مجانا، فوجئنا بفاتورة من اتحاد الكرة تطلب ٣ مليون جنية قيمة هذة المسحات بدون أي اتفاق مع النادي مسبقا للأسف لن نتمكن من السداد لأن هذا القرار لم يناقشنا أحد فية من قبل”.

Go to top of page