الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

انفراجة في مستحقات لاعبي الزمالك بعد حل أزمة الحجز على الأرصدة

لاعبو الزمالك  موقع بصراحة الإخباري
لاعبو الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قبل 24 ساعة من مواجهة الإسماعيلي، في الدوري المصري. وقام مسؤولو نادي الزمالك بسداد مستحقات اللاعبين خلال الساعات الماضية، بالإضافة إلى مكافآت الفوز في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري، وذلك بعد حل أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

اقرأ أيضًا: قبل قمة ولاد العم.. سلبية مسحة كورونا وجلسة سرية في مران الزمالك

ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عصام سالم، إن هناك حلا قريبا لأزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك، حيث دخلت الدولة على الخط، خاصة وأن نادي الزمالك هو نادي مملوك للدولة وليس ملكية خاصة، إلى جانب أن جماهيره بالملايين في مصر والعالم العربي، ولا يمكن تركه في محنة كهذه.

وأضاف أن الإدارة الحالية لنادي الزمالك "غير مسؤولة إطلاقا عن المخالفات المادية التي أدت للحجز على أرصدة النادي في البنوك، وبالتالي من غير الطبيعي مد العقاب على نادي الزمالك في الوقت الذي تولت فيه المسؤولية إدارة جديدة، لمنع استمرار هذه المخالفات”.

ويأتي الحجز على أرصدة نادي الزمالك، بعد قرار من التأمينات، بسبب مديونية تصل إلى 209 مليون جنيه، حيث أن إدارة الزمالك السابقة لم تكن تدفع للتأمينات قيمة المبالغ الخاصة بالموظفين المعينين بالنادي شهريا، مما يعني أن الموظفين بعد إحالتهم للتقاعد لن يكون لهم معاش من الأساس.

وحسب تصريحات تلفزيونية لنادي الزمالك، فإن المجلس السابق اتفق مع التأمينات على جدولة المبلغ على دفعات، قيمة الواحدة منها 20 مليون جنيه، وهو ما لم يتم.

Go to top of page