الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
الأهلي لديه ميزة اللعب على أرضه

الأهلي يستهل حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي بمواجهة المريخ السوداني

الأهلي  موقع بصراحة الإخباري
الأهلي

يلتقي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فريقا الأهلي والمريخ ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ملعب القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر حامل لقب النسخة الماضية للفوز؛ من أجل استكمال سلسلة النتائج الإيجابية، وبداية مرحلة المجموعات بدفعة معنوية قوية تمكنه من المضي قدما، حيث يعاني الأهلي من ضغط المباريات؛ بسبب كثرة البطولات التي يشارك فيها.

أما المريخ السوداني فيسعى للعودة بأقل الخسائر من أرض القاهرة؛ حيث أنه يلاقي الأهلي المنتشي بتتويجه بثلاثية العام الماضي: الدوري، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر، إضافة إلى حصوله على برونزية بطولة العام للأندية منذ عدة أيام.

وقال موسيماني في مؤتمره الصحفي إنه يخوض اللقاء أمام فريق صعب للغاية حصل على راحة أكبر ومميز بدنيا، لكن الأهلي لديه ميزة اللعب على أرضه، مشيرا إلى أنه من المبكر الحديث عن التأهل للنهائي، وأن المدرب باتشيكو حر في تصريحاته، وقد اعتاد الحديث عن الأهلي.

اقرأ أيضا: قبل مواجهة المريخ.. موسيماني عن النقص العددي: تعودنا في الأهلي مفيش أعذار

فيما أبدى التونسي نصر الدين النابي سعادته بملاقاة الأهلي بطل إفريقيا، ورد على السؤال الذي يتوقع خسارته قائلا: “لا يوجد مدرب يتوقع الهزيمة ولو حدث ذلك أروح أبيع فول وطعمية”.

وأعلن المدرب الجنوب إفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قائمته لمواجهة المريخ السوداني وهي: محمد الشناوى وعلي لطفى ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وبدر بانون وسعد سمير، ومحمود كهربا وحمدي فتحي ‏وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وأكرم توفيق ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايى ومروان محسن ومحمد شريف.‏

اقرأ أيضا: قبل مواجهة المريخ.. عبدالحفيظ: أغلقنا صفحة المونديال ونخوض أبطال إفريقيا على مراحل

ويغيب عن النادي الأهلي كل من: علي معلول، وصلاح محسن، ووليد سليمان، وناصر ماهر، وطاهر محمد طاهر للإصابة، فيما يغيب حسين الشحات للإيقاف.

وفاز فريق سيمبا التنزاني على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 1-0، في نفس المجموعة.

هذا وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الماضي بعد فوزه على الزمالك 2-1، في المباراة التي عرفت بـ”نهائي القرن”.

Go to top of page