رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدبوح من دراعه ومحتاج يعمل 3 عمليات.. الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة فى البحيرة.. وأحد أقاربه يؤكد: «عشان غلبان تعمل فيه كده»

في واقعة مأساوية، أثارت الجدل والفزع بين أهالي مركز إدكو في البحيرة، حيث تجرد مجموعة الشباب من الرحمة لينهالوا بالضرب على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو يدعى «جمعة الزعيطي» هو أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولديه من الطيبة والخلق الكريم ما جعله مشهورًا بين أهالي مدينة إدكو في محافظة البحيرة.

تعرض هذا الشخص لاعتداء من مجهولين أدىإلى إجرائه عمليتين في ذراعه حتىالآن قبل إجراء عمليات تركيب شرائح ومسامير.

وتحولت صفحات مركز إدكو في البحيرة على موقع فيس بوك والصفحات الشخصية لترفع صور جمعة، وتطالب بالبحث عن المعتدين على «جمعة الغلبان».

وقال شحتة الزعيطي على صفحته على موقع «فيسبوك»: “معلومة لله بس.. جمعة د غلبان وطيب وبتاع ربنا.. النهاردة بعد المغرب ناس رنو علينا وقالولنا جمعة متعور في دراعه..طبعًا طلعنا نجرو على المستشفي، لقينا وضع ميرضيش حد أبدًا دراعة مدبوح والمستشفي حولتنا على المستشفي الميري في الإسكندرية”.

وأضاف الزعيطي قائلاً: “جمعة مش عايز أو مش عارف يقول مين إللي عمل فية كده، ياريت لو حد شاف أو سمع أو عرف أي معلومة يقول علشان خاطر نعرف نجيب حق جمعة بالقانون مش أكتر ولا أقل، وإنشاء الله خير بأذن الله وربنا يجيب العواقب سليمة”.

تم نسخ الرابط