رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يقترب من تجديد التعاقد مع علي معلول

علي معلول
علي معلول

تسعى إدارة الكرة بالنادي الأهلي إلىتجديد عقد نجم الفريق الأول للكرة،علي معلول، خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء في موسم 2022، وطلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الإبقاء علي قوام الفريق الأساسي وفي مقدمتهم علي معلول.

وتقترب إدرة الأهلي من تجديد تعاقدها مع الظهير الأيسر التونسي، لمدة عامين، علىأن يستمر مع الفريق حتي 2024، وسيتم التوقيع خلال الأيام القليلة المقبلة على تجديد التعاقد بعد اتفاق الطرفين.

وشهدت الفترة الماضية تمديد إدارة الأهلي عقود أكثر من لاعب، فى مقدمتهم:محمد الشناوى، على لطفي، محمد شريف، ديانج، وأكرم توفيق، ويحرص مجلس الإدارة علىالحفاظ علىقوام الفريق بعد رحيل رمضان صبحي إلىصفوف بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضًا:الأهلي يفتقد علي معلول في ثلاث مباريات والشحات ومحسن خارج مواجهة المريخ

اقرأ أيضا:بالفيديو.. كل أسئلتيليها حلول ولا أجبلك عليمعلول.. «وصلة تحفيل» على الربابة بين أهلاوي وزملكاوي

وانتقل علي معلول إلىصفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2016/2017، قادمًا من صفوف فريق الصفاقسي التونسي، ليستمر مع القلعة الحمراء حتى8 سنوات في حال تجديد التعاقد حتي عام 2024.

وجدير بالذكر أن الأهلي يفتقد لجهود علي معلول، بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة بايرن ميونيخ، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، ويغيب معلول عن الملاعب لمدة أسبوعين. مما يحرمه من المشاركة في ثلاث مواجهات قوية، بداية من مواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، علىاستاد القاهرة الدولي، ومواجهة النصر القاهري في دور الـ32 من بطولة كأس مصر المقرر لها الجمعة الموافق 19 من شهر فبراير الجاري.

تم نسخ الرابط