رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الموسيقيين» تقرر إلغاء حفل مسلم على مسرح الزمالك لعدم قيده بالنقابة

حفل مسلم بنادي الزمالك
حفل مسلم بنادي الزمالك

قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، إلغاء حفل مؤدي المهرجانات مسلم، والذي كان من المقرر أن يكون على مسرح الزمالك، الأسبوع المقبل.

وقال المايسترو حمادة أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة النقابة "تم إلغاء الحفل بشكل نهائي، وتم إبلاغ إدارة مسرح الزمالك والجهة المنظمة للحفل بهذا الأمر، وخلال الساعات المقبلة سوف يعلنوا عن هذا القرار عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع «أبو اليزيد»،:" مسلم لم يستكمل باقي الأوراق الرسمية المطلوبة من النقابة، لتقييده في جدول النقابة، والحصول على تصاريح لإقامة حفلاته، مؤكدا أن مسلم، صوت جميل، وفي حال خوضه اختبارات النقابة سينجح، ولكن الفكرة في استكمال الأوراق الرسمية من شهادة جيش وتعليم وغيرها.

وتابع قائلاً:" مسلم ممنوع من الغناء، وإن قام بالغناء ستوقّع عقوبات ضد من صرح له بالغناء، ولا يحق له الغناء ولم يحصل على تصريح غناء".

وكانت إدارة مسرح الزمالك، أعلنت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إقامة حفل غنائي لمطرب المهرجانات مسلم، الجمعة 11 مارس، الأمر الذي أثار تساؤلات، حول حصوله على تصريح من قبل نقابة المهن الموسيقية، خاصة أنه ضمن القائمة التي أصدرت قرارا بإيقافها ومنعها من الغناء لحين تقنين أوضاعه مع النقابة.

تم نسخ الرابط