دخول الفنان سامى عبد الحليم العناية المركزة للمرة السادسة
تعرض الفنان سامي عبدالحليم لوعكة صحية، دخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات للمرة السادسة على التوالي، بعدما تدهور حالته الصحية.
دخول سامي عبدالحليم العناية المركزة
وأعلنت منى أبو سديرة زوجة سامي عبدالحليم دخول زوجها العناية المركزة للمرة الخامسة، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: يا رب اللهم لطفك يا لطيف، ألطف بعبدك الضعيف ، زوجى سامى عبد الحليم وعافيه و اشفيه شفاء لا يغادر سقما، حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة، اللهم شفاء عاجلا غير آجل، اللهم آمين يارب العالمين.
وفي سياق متصل، أعلنت منى أبو سديرة منذ 10 أيام دخول زوجها العناية المركزة للمرة الخامسة، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: للمرة الخامسة دكتور سامى يدخل العناية المركزة ربنا يشفيه شفاء لا يغادر سقما.
كما وجهت منى أبو سديرة الشكر لـ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي على دعمه الدائم لزوجها، قالت: وكل الشكر والامتنان للنقيب الجدع الدكتور أشرف ذكى الذى لم يتركنا يوما دون متابعة سواء بالحضور الشخصي أو بحلول فورية للمواقف التى نواجهها كثيرا مؤخرا، ودعمه اليومى لنا و لأولادنا، بارك الله فيك يا دكتور أشرف
و دمت لنا نعم الأخ والصديق والنقيب الأروع.


جوجل نيوز
واتس اب