رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«دموع على الأسفلت».. إصابة 19 شخصا في حادث تصادم على طريق العين السخنة بالسويس

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد طريق العين السخنة بالسويس، صباح اليوم، حادث تصادم سيارة نقل مع أتوبيس مينى باص، أسفر عن 19 مصابا، تم نقلهم لمستشفى السويس العام لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات إسعاف محافظة السويس، قد تلقت بلاغا من قائدي السيارات على (طريق العين السخنة)، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل رقم «2825»، مع سيارة ميني باص، كان يستقلها عمال متجهين لمنطقة الجلالة بالطريق المتجه إلى العين السخنة عند الكيلو «55».

على الفور وجه مرفق إسعاف السويس بقيادة الدكتور محمد طنطاوي، 15 سيارة إسعاف لمكان الحادث، وتبين خلال المعاينة الأولية تصادم الأتوبيس مع الميني باص رقم «ل ص 2414» في اتجاه العين السخنة، بالقرب من شركة حديد عز بالسويس.

وانتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين نتيجة الحادث، والذى أسفر عن إصابة 19 شخصا، وتم نقلهم إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج ومنه إلى إحدى المستشفيات الخاصة، حيث انحسرت الإصابات بين كدمات وسجحات.

وانتقلت قوة من شرطة النجدة وإدارة تأمين الطرق، لمكان الحادث، وأفادت المعاينة الأولية أن سبب الحادث تخطي السرعة المقررة، وعدم تقديرالسائقين للمسافات خاصة وأن هناك أعمال تطوير تتم على الطريق، ومما نتج عن عدم تقدير المسافة ومحاولة تجاوز السيارات في تحطم الجانب الأيمن من الأتوبيس الميني باص، فوقعت الإصابات بين الركاب ويتلقون العلاج بالمستشفى العام.

تم نسخ الرابط