رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحيل مفاجئ لخبير الأعشاب والطب البديل.. وفاه الدكتور عادل عبد العال بأزمة قلبية حادة وفاضت روحه بعد دقائق.. اشتهر بالظهور في الفضائيات لإعطاء نصائح للعلاج بالأعشاب من بعض الأمراض

الدكتور عادل عبد العال
الدكتور عادل عبد العال

توفى الدكتور عادل عبد العال، خبير الأعشاب والطب البديل، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة، مساء أمس الأحد، عن عمر ناهز الـ 62 عاما.

رحيل خبير الأعشاب والطب البديل جاء بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة، وعليه أصيب بضيق تنفس لم يحتمله لمدة طويلة، ووافته المنية في الساعة التاسعة مساءً.

وسادت حالة من الحزن بعد أن نشر نعى له على صفحته بموقع فيس بوك، وتساءل كثيرون عن سبب وفاة الدكتور عادل عبد العال خبير الطب البديل والأعشاب، لاسيما أنه لم يعلن عن إصابته بأى أمراض خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر تشييع جثمان الدكتور عادل عبد العال اليوم الاثنين، بمسقط رأسه بقرية الحاكمة التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ويقام العزاء بنفس القرية مساء اليوم. العزاء في الرابعة عصرًا.

وأشتهر الدكتور عادل عبد العال، خبير طب الأعشاب والطب البديل، بالظهور في بعض البرامج التليفزيونية لإعطاء نصائح طبية للجميع بغرض العلاج من العديد من الأمراض.

كما اشتهر الدكتور عادل عبد العال، في مجال الطب البديل والتغذية والعلاج بالأعشاب وكانت له عدة كتب ينشر فيها الوصفات والأعشاب الطبية، وكانت له حلقات تليفزيونية شهيرة عن العلاج بالأعشاب والعادات الصحية.

تم نسخ الرابط