رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيراميدز يهزم زاناكو بثنائية ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية

بيراميدز يهزم زاناكو بثنائية ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية
بيراميدز يهزم زاناكو بثنائية ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على نظيره زاناكو الزامبي بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التي جمعتهما باستاد "ناشيونال هيروز" بمدينة لوساكا العاصمة الزامبية، فى إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، وسجل ثنائية بيراميدز الجنوب أفريقي فاجرى لاكاى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز لـ 6 نقاط محتلاً صدارة المجموعة الأولى، ويأتي الصفاقسي التونسي فى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وأهلي طرابلس فى المركز الثالث وزاناكو في المركز الرابع بدون نقاط

بدأ بيراميدز المباراة دون قائده عبد الله السعيد الذي جلس بديلا، ولعب إسلام عيسى بجوار رمضان صبحي خلف المهاجم الجنوب إفريقي فاجري لاكاي.

ولعب الفريق بطريقة 3-4-3 وكان أحمد فتحي أساسيا في وسط الملعب. أجرى الفريق 5 تبديلات في تشكيله الذي لعب اللقاء الماضي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

وهدد رمضان مرمى زاناكو بضربة رأس في الدقيقة الثالثة وكان بيراميدز الطرف الأفضل لكن مضيفه هدد مرمى شريف إكرامي بضربة رأس في الدقيقة 42.

وانفرد رمضان بالمرمى في الدقيقة 44 لكنه سدد في يد الحارس، قبل أن يهدي لاكاي تمريرة حاسمة لينطلق الأخير صوب المرمى ويسدد في الشباك في الدقيقة 46.

هدف هو الأول للاكاي مع ناديه الجديد.

ولتجديد دماء الفريق دفع المدرب إيهاب جلال بأربعة تبديلات في وقت واحد، في الدقيقة 63 شارك عبد الله السعيد وحسين السيد وعمر جابر ووليد الكرتي بدلا من رمضان وفتحي ومحمد حمدي وعيسى.

وأرسل السعيد تمريرة حاسمة انفرد على إثرها لاكاي بالمرمى قبل أن يسدد في الشباك مستغلا خروج الحارس في الدقيقة 84.

تم نسخ الرابط