رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيناس مكي: مقدرش أقول للجمهور حافظ على مشاعر فنانة قدمت مشاهد مخلة

إيناس مكي
إيناس مكي

انتقدت الفنانة المصرية إيناس مكي تعامل الجمهور مع الفنانة على أنها شخص مستباح، كما هاجمت الفنانات اللاتي يقدمن مشاهد مخلة.

وقالت مكي خلال مقابلة مع برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر إن الفنانة ليست مستباحة، وفي نفس الوقت ليست لديها حصانة ضد النقد البناء، ويجب أن يتم احترامها لأنها عاشت تحترم نفسها وتحترم الجمهور.

وتابعت: "الناس أصبحت تفكر ألطش للنجم من فين أو ألطش للنجمة من فين، ليه الجمهور بيعتبر الفنانة مباحة، ليه أصبحت توجد حالة من استباحة كرامة الفنانة".

لكنها استدركت: "ما أقدرش أقول للجمهور حافظ على مشاعر فنانة قدمت أدوار فيها مشاهد مخلة، لأنها ما حافظتش على مشاعرها، وهي عارفة لما هتعمل كده هتسمع الكلام السم ده".

وكشفت إيناس مكي عن اعتذارها عن بطولة فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" بعد شهرين من التدريب؛ لاحتوائه على بعض المشاهد الحميمية، مضيفة "كان نفسي يكون ليا نصيب للمشاركة في الفيلم، فبعد مجموعة أعمال عملتها الأستاذ داوود عبد السيد طلبني للفيلم".

وتابعت "الفيلم كان ليه بطلتين واحدة متحررة بتاعة كتب وبتتكلم عن حرية المرأة ودي الشخصية اللي اتعرضت عليا، والبطلة التانية من الطبقة الشعبية، واللي اشتغلت معايا البروفات كانت حنان ترك مش هند صبري".

تم نسخ الرابط