رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب يطالب وزير الرياضة بالتدخل لحل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك

عمرو أديب
عمرو أديب

طالب الإعلامي عمرو أديب، من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بحل أزمة الحجز على أرصدة نادى الزمالك بسبب التأمينات.

وقال أديب، ببرنامج «الحكاية»، إن نادي الزمالك مسئولية الدولة ووزير الرياضة، ولابد من مساعدته ليخرج من محنته الحالية التي يعاني منها بسبب أموال التأمينات، متابعا: «الزمالك زيه زي الأهلي والإسماعيلي والمنصورة والمقاصة.. كلها أندية مملوكة للدولة، والدولة مسئولة إنها تشوف حل للأزمة».

اقرأ أيضا:تعليق مفاجئ من عمرو أديب بشأن إصابات كورونا.. فيديو

وناشد عمرو أديب، الدولة المصرية قائلا: «عشمي كبير إن المسئولين فى الدولة المصرية يحلوا الأزمة، ولابد من تعويم النادى بمعنى أن يكون لديه حل وقدرة على التعامل مع الأزمة ويستطيع إكمال مهمته الرياضية فى الفترة المقبلة».

اقرأ أيضا:عمرو أديب: الأونلاين مايجيش حاجة.. المدرسة رقم 1

وفوجئ مسئولو نادي الزمالك بأزمة جديدة خلال الساعات الماضية، بعد تلقى إخطار رسمى يفيد بحجز هيئة التأمينات على أرصدة النادى فى البنوك لعدم الالتزام بسداد مديونيات القلعة البيضاء الفترة الماضية.

ووصلت مديونيات نادي الزمالك لما يقرب من 350 مليون جنيه، تنوعت ما بين مستحقات لاعبين قديمة وجديدة، بخلاف مقدمات العقود، ومستحقات متأخرة أيضًا لجميع فرق النادى ما بين كرة سلة ويد وألعاب أخرى، وكذلك العاملين بالقلعة البيضاء.

ويؤكد موقع بصراحة أن هذه الأوراقوردت في حيثيات محكمة القضاء الإداري من قبل أسبوع، والتي حكمت برفض الدعوى المقدمة من مرتضى منصور للعودة لنادي الزمالك.

وجاءت الأوراق متضمنة عدد من المخالفات والملاحظات عن الإدارة المالية والإدارية للزمالك، وجميعها قيد النظر والدراسة والفحص من قبل الجهات المعنية.

تم نسخ الرابط