رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاب يحاول إنهاء حياته بالقفز من أعلى شجرة كبيرة في الإسماعيلية

محاولة انهاء شاب لحياته
محاولة انهاء شاب لحياته

تمكنت قوات الشرطة والحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، من إقناع شاب في الثلاثينيات من عمره، بالنزول من أعلى شجرة ضخمة بمنطقة «نمرة 6»، في نطاق قسم أول الإسماعيلية، حيث تسلق الشاب الشجرة وهدد بإلقاء نفسه من أعلى، بغرض التخلص من حياته، وتبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ الأهالي عن قيام شاب بتسلق شجرة ضخمة، يزيد ارتفاعها على 5 أمتار، في منطقة «نمرة 6»، بدائرة قسم أول الإسماعيلية.

على الفور انتقلت قوة من قسم شرطة أول الإسماعيلية وضباط البحث الجنائى والحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمكن ضباط الشرطة من إقناع الشخص بالنزول من أعلى الشجرة، لعدم تعريض حياته للخطر، واكتشف الضباط أن الشاب «مهتز نفسياً».

وقال شهود عيان في محل الواقعة إن الشاب فور صعوده على الشجرة، هدد بإلقاء نفسه من أعلى الشجرة، بغرض التخلص من حياته، قبل أن يتبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

وتابع أحد الشهود أن الشاب قام بقطع عدد من فروع الشجرة، وألقى بها على المواطنين والمارة في الشارع، حتى وصول قوات الشرطة والحماية المدنية، وبالحديث معه تم إقناعه بالنزول من أعلى الشجرة، حيث تم ضبطه والتحفظ عليه للتحقيق واستكمال الإجراءات.

تم نسخ الرابط